blue eyes
29/04/2006, 20:06
انا من شوي كنت عم اسمع ع راديو صوت بيروت,,والا وحدة بتبعت بمشكلة للراديو وبدها تسمع اراء المستمعين..
رح بلش بالقصة..
ال بصباح يوم عطلة الام فاقت بكير وبنتها الصغيرة الي عمرها 8 سنين كانت فايقة وولادها التانين كانو نايمين وهي عندها بنتين وصببين..
المهم بيدق التلفون بتقوم البنت الي عمرها 8 سنين بتجيب التلفون لامها من البلكون بتكون رفيقتها للام عم تعزمها ع فنجان قهوة بالبيت عندها وهي عم تحكي ع التلفون بيدخل جوزها راجع من الشغل لانوا بالعطلة بيشتغل باليل وبيرجع وجه الصبح الام فاتت لتلبس وتروح لعند صاحبتها فجاة حست انو جوزها اختفى صارت تدور ع جوزها بالجمام ,بالصالون,بكل البيت ما كانت تشوفوا وهي عم تدور ع جوزها حست انو باب غرفة بنتها الكبيرة الي عمرها 12 سنة كان مسكر بطريقة غريبة فهجمت ع الباب وفتحتو بقوة ,,المراة انصعقت من الشي الي شافتو..شافت بنتها مانها لابسة شي من النص التحتاني ومكشفة نهائي وابوها عم يتفرج عليها لما الام سالتو شو عم تعمل الها البنت كانت عم تتالب كتير واجيت اتطمن عليها بس هوي كذاب وكان عم يستمتع بالفرجة ع جسم بنتو يعني عم يشبع غرائزوا ,,الام فيقت بنتها ولبستها تيابها واخدتن وراحت لعند رفيقتها وحكتلا القصة بالتفصيل وبعدها الام طلبت الطلاق ورفعت دعوة ع زوجها بالشي الي عملو والشرطة كتبت تقرير بالحادثة..الصبيان ماكانو عارفين شو صار وليش انو ابوهن ترك البيت قامت امهن فرجتن تقرير الشرطة لما عرفو الصبيان كانو تمام مع الام وانو لازم يترك البيت ,,الاب صار يحكي مع اولادو الصبيان ويقلن انو بدي ارجع البيت وانا عم نام بصندوق السيارة ,الصبيان حكو مع الام وطلبو منها انو ترجعو للبيت الام وافقت ترجعو بس عم تقول الام انها تحولت لكلب حراسة ماعادت تنام باليل صارت تضل بغرفة بناتها وتضل سهرانة طول اليل او اذا نامت بتصحى بسرعة لمجرد اي صوت بتسمعو؟؟؟
انتو شو رايكن شباب؟؟الام تصرفت صح لما قلعتو من البيت وعملتلو تقرير بالشرطة!
او غلطت لما رجعتوا ع البيت وصارت هي متل كلب الحراسة؟؟
رح بلش بالقصة..
ال بصباح يوم عطلة الام فاقت بكير وبنتها الصغيرة الي عمرها 8 سنين كانت فايقة وولادها التانين كانو نايمين وهي عندها بنتين وصببين..
المهم بيدق التلفون بتقوم البنت الي عمرها 8 سنين بتجيب التلفون لامها من البلكون بتكون رفيقتها للام عم تعزمها ع فنجان قهوة بالبيت عندها وهي عم تحكي ع التلفون بيدخل جوزها راجع من الشغل لانوا بالعطلة بيشتغل باليل وبيرجع وجه الصبح الام فاتت لتلبس وتروح لعند صاحبتها فجاة حست انو جوزها اختفى صارت تدور ع جوزها بالجمام ,بالصالون,بكل البيت ما كانت تشوفوا وهي عم تدور ع جوزها حست انو باب غرفة بنتها الكبيرة الي عمرها 12 سنة كان مسكر بطريقة غريبة فهجمت ع الباب وفتحتو بقوة ,,المراة انصعقت من الشي الي شافتو..شافت بنتها مانها لابسة شي من النص التحتاني ومكشفة نهائي وابوها عم يتفرج عليها لما الام سالتو شو عم تعمل الها البنت كانت عم تتالب كتير واجيت اتطمن عليها بس هوي كذاب وكان عم يستمتع بالفرجة ع جسم بنتو يعني عم يشبع غرائزوا ,,الام فيقت بنتها ولبستها تيابها واخدتن وراحت لعند رفيقتها وحكتلا القصة بالتفصيل وبعدها الام طلبت الطلاق ورفعت دعوة ع زوجها بالشي الي عملو والشرطة كتبت تقرير بالحادثة..الصبيان ماكانو عارفين شو صار وليش انو ابوهن ترك البيت قامت امهن فرجتن تقرير الشرطة لما عرفو الصبيان كانو تمام مع الام وانو لازم يترك البيت ,,الاب صار يحكي مع اولادو الصبيان ويقلن انو بدي ارجع البيت وانا عم نام بصندوق السيارة ,الصبيان حكو مع الام وطلبو منها انو ترجعو للبيت الام وافقت ترجعو بس عم تقول الام انها تحولت لكلب حراسة ماعادت تنام باليل صارت تضل بغرفة بناتها وتضل سهرانة طول اليل او اذا نامت بتصحى بسرعة لمجرد اي صوت بتسمعو؟؟؟
انتو شو رايكن شباب؟؟الام تصرفت صح لما قلعتو من البيت وعملتلو تقرير بالشرطة!
او غلطت لما رجعتوا ع البيت وصارت هي متل كلب الحراسة؟؟