-
دخول

عرض كامل الموضوع : صلاة الجمعة تحت شعار " فتح وجدت لتبقى و تنتصر " ..!


وائل 76
08/09/2007, 01:25
صلاة الجمعة تحت شعار " فتح وجدت لتبقى و تنتصر " ..!




لم يكن خيارالثورة و المقاومة يوماً ما وسيلة للوصول للحكم أو للخلاف و التناحر على من يحكم .. بل على العكس تماماً فالثورة و المقاومة و الصمود نبعت في كل التجارب الثورية العالمية من إيمان عقلي على وجه اليقين بأن هناك ظلم و حقوق سليبة و أن السبيل الوحيد لإسترداد تلك الحقوق و إقامة العدل ينحصر فقط في الثورة و الصمود و المقاومة .. بمعنى أن الثورة و المقاومة لا يمكن أن تنشأ من العدم و بعيداً عن إدراك عقلي يقيني لكل التناقضات المحيطة مؤسس على آمال عريضة و ثقة مطلقة في قدرات الإنسان و إمكاناته من أنها قادرة على تحقيق تلك الآمال و إن كانت شبه مستحيلة !

لذلك فإنه من المنطقي أن يُتهم الثائر الذي يرفض أنصاف الحلول بأنه " متطرفاً " ذلك أن العدالة مفهوم مطلق في عقل و يقين الثائر فأنصاف الحلول و العدالة النسبية المُجتزئة لا تتناسب مع وعي و يقين الثائر .. فإما عدالة مطلقة أو لا عدالة .. يترتب على ذلك أن الثورة و المقاومة لا يمكن أن يقوم عليها أو يفجرها ثلة من " رعاع " تقبل بأنصاف الحلول و بإجماع الآراء على حساب _ الحقيقة المطلقة المُجردة على أي زيف أو تأويل _ إذن فالعدالة المطلقة و الحقيقية المطلقة تسمو في وعي الثائر و المقاوم على حساب كل شيئ بما في ذلك الإنتماء الحزبي أو الأيديولوجي و ينعكس ذلك على الثائر " المُتطرف " فكراً و ممارسة و إلا إنتقل هذا الثائر من مربع الشرف و التضحية و البطولة إلى المربع المقابل ليغدو مجرد " مرتزق " !!

لنأتي الآن و نطبق تلك المفاهيم على " ثوار الفتح العظيم " ممن أقاموا اليوم شعائر صلاة الجمعة في ساحة " الكتيبة " في مدينة غزة إستجابةً منهم للنهج الثوري الذي خط معالمه كهنة المقاطعة في رام الله ..

قبل أن أبدء أود الإشارة بعجالة لنقطة هامة تتعلق بتلفزيون دايتون .. حيث يعلم الجميع بمن فيهم " ثوار الفتح العظيم " أن السادة القائمين على تلفزيون دايتون لا يولون أي إهتمام للمجازر التي تقع في الضفة الغربية و قطاع غزة الآن .. و هنا لا أقصد بالمجازر التي يرتكبها لقطاء دايتون من بقايا التشكيلات العسكرية التي حصلت على شهادة الطُهر الصهيونية بعد أن باعت أسلحتها ببضع ألاف من الدولارات خلافاً للقيمة الحقيقية لتلك الأسلحة في السوق .. و إنما أقصد المجازر التي يرتكبها جيش الإحتلال الصهيوني و التي كان آخر ضحايها خمسة شهداء في جنين قبل عدة أيام و شهيدان لم يبلغا العشر سنوات في بيت حانون بقطاع غزة ..

و هنا أقول للسادة القائمين على تلفزيون دايتون أنه يجب عليكم أن تنعتقوا من أفكاركم طالما تنشدون الشفافية و النزاهة كوسيلة إعلام تنقل الحدث من أرض الواقع بمعزل عن قناعاتكم تجاه الحدث .. فإن كان شهداء جنين و بيت حانون و نابلس و خانيونس من وجهة نظركم قد سقطوا بنيران _ صديقة _ فإنه ليس من المنطق أن تُسقطوا قناعتكم و أفكاركم على المُشاهد العربي .. لذا أتمنى على السادة إعلامي دايتون أن يضعوا في أولوياتتهم تخصيص ساعة فقط من وقتهم لبث موجة مفتوحة عن تلك المجازر التي تقع بنيران _ صديقة _ على غرار الساعات التي بثها تلفزيون دايتون اليوم الجمعة 31 / 8 / 2007 بمناسبة ما جرى في غزة و التي لازالت مستمرة حتى نشر هذا المقال .. !

نعود لـ " ثوار الفتح العظيم " ممن لبوّا نداء الوطن و الكرامة و ذهبوا لأداء شعائر صلاة الجمعة اليوم في العراء .. و هنا سنترفع في الحديث عن بعض الصور المُخزية التي شاهدنا بعضها على " فضائية الأقصى " كمثل ذلك الرجل الذي كان يلتهم السيجارة أثناء خطبة الجمعة و كأن السيجارة تنتمي لحماس و يود هذا الرجل أن ينتقم منها !! أيضاً سنترفع في الحديث عن صور من كانوا يقهرون العطش في هذا الحر الشديد من خلال شرب العصائر و ( البراد المُنعش ) أيضاً أثناء خطبة الجمعة !

سنترفع عن كل تلك الصور المُخزية و سأتحدث فقط عن مفاهيم الثورة و المقاومة لـ " ثوار الفتح العظيم " .. فقد آلمني جداً صورة أحدهم يرفع لوحة بيضاء كُتب عليها _ فتح ولدت لتبقى و تنتصر _ !! و لعل هذه الصورة هي السبب في كل هذا الحديث فقد وددت لو أن هذا الثائر ممسوخ العقل و الإدراك لو أنه نّظر لي عن بعض مفاهيم البقاء و النصر التي يؤمن بها لعلي أنعتق من تطرفي و إدراكي السقيم تجاه كل ما يجري و تجاه مقومات البقاء و النصر !

مفاهيم البقاء و النصر التي أعرفها تقوم على وعي و إدراك كامل لمعاني العقيدة و الوطنية و الكرامة و الإنتماء و الحق و العدل و الشرف و البطولة و الفداء .. و ترتكز كل تلك المفاهيم في تكوين سيكلوجية الثائر المقاوم الذي يبتغي البقاء و النصر على قاعدة أساسية تتمثل في كائن حي يُسمى " الإنسان " حصراً .. بمعنى عدم صلاحية تلك الكائنات المُستنسخة المُروضة المُفقتدة لكل القيم الإنسانية و العقائدية و الأخلاقية لتكون محلاً لهذا البناء " المُتطرف " ..

مفاهيم البقاء و النصر التي أعرفها تقوم على بتر " لاعقي " أحذية المحتل الغاصب من سلسلة تجار الدم المُتربحين منذ عقود على حساب أوجاعنا و واقع صاغوه بكل سوداويته جعل لقمة عيشنا في يد المحتل الغاصب يفتح لنا معابرنا متى يشاء و يغلقها متى يشاء كي نقضي جوعاً أو عطشاً أو مرضاً على سرير مستشفى تفتقد الكهرباء التي تدير أجهزة الإنعاش فيها بعد أنا تآمر " مالكي " رام الله على قطعها للتضيق على أبناء قطاع غزة لحملهم على الإنقلاب على كل ما آمنوا به !

مفاهيم البقاء و النصر التي أعرفها تسمو و تترفع و ترفض بكل عنفوان و قوة محاولات تسويغ الخيانة و القبلات الحارة في القدس حيث منزل من أمر بتنفيذ مجزرة في نابلس أو جنين أو غيرها من محطات الوطن المنكوب قُبيل إجتماعه مع السيد الرئيس الشرعي على أنها ليست بخيانة و إنما " هامش مناورة " نضطر أحياناً لممارسته " تبعاً لظروف الحال !

مفاهيم البقاء و النصر التي أعرفها تتعالى بكل شموخ و كبرياء عن المتاجرة بأوجاع المنكوبين و الحديث بلهجة " الوجد الصوفي " عن عذابات الأسرى القابعين في غياهب السجون منذ عقود .. و في ذات الوقت تقوم الأجهزة الأمنية " الغير عميلة طبعاً " بإتقاذ ضابط من جيش الإحتلال دخل جنين من أيدي ( الإرهابيين القتلة ) .. بالله عليكم ألم تتضمن كل مواثيق الأخلاق و القانون و حقوق الإنسان و غيرها من تلك التي تنظم السلوك البشري إباحة القتل حين يكون هذا القتل دفاعاً عن النفس ؟! ماذا يمسى إذن هذا الخوار ؟!

مفاهيم البقاء و النصر التي أعرفها ترفض " القوادة " على دماء الشهداء و المتاجرة بالتاريخ و بتضحيات كل أولئك السابقون لمسخ بعض العقول البائسة الغبية و تصوير الأمر على أن التماهي مع متطلبات المرحلة يُعد السبيل الأجدى للوصول للدولة و القدس .. رغم إنعدام كل أجزاء المعادلة بإستثناء " لعق " أحذية المحتل الغاصب .. مفاهيم البقاء و النصر تقتضي قلب كل المعادلات و التحقيق في إغتيال المؤسس الراحل ياسر عرفات بعد أن ثبُت للقاصي و الداني أن قُتل مسموماً !!

مفاهيم البقاء و النصر التي أعرفها تعني أن التآمر على من جمعنا بهم الوجع و الأمل .. و قطع الكهرباء عليهم .. و إغلاق المعابر في وجههم .. و التآمر المفضوح على لقمة عيشهم .. و قطع رواتبهم .. و تخطيط الإضرابات المُسيسة .. و إسقاط الأطباء و المحامين و الموظفين بذات طريقة إسقاط العملاء .. لحمل كل أولئك المكلومين على مخالفة كل القيم الوطنية و الأخلاقية التي طبعتها في ذاكرتهم سنى الجوع و الصمود يُعد خيانة عظمى تستوجب القصاص بأقصى عقوبة ..

أخيراً مفاهيم البقاء و النصر التي أعرفها أسمى و أعظم و أكبر من أن ألبي دعوة خرجت من فم نتن كريه الرائحة قال عن مقومتنا و صمودنا أمام كل المجازر التي نواجهها منذ نكبتنا الأولى بأنه ( إرهاب ) و وصف دفاعنا عن أنفسنا بأنها ( عمليات حقيرة ) و صواريخنا البدائية التي نحقق من خلالها توازن الرعب لثني المحتل الغاصب عن الولوج في دمائنا أكثر من ذلك بأنها ( صواريخ عبثية ) .. من يلبي هكذا دعوة قذرة خرجت من فم قذر كي يمنح فضائية قذرة مادة إعلامية قذرة تمارس من خلالها طقوس مسخ العقول و تقزيم القضية ينطبق عليه توصيف أحد الفلاسفة حين قال .. ( حتى الجمجمة الفارغة تخرج أصواتاً إذا طرقناها بعصي الكذب ) !!

قد تحدثت عن مفاهيم البقاء و النصر التي أعرفها .. فهل لي بأحدكم يعطيني درساً عن مفاهيمكم المُروضة عن البقاء و النصر .. لعلي أمسخ مفاهيمي و أغدو مجرد كائن مُستنسخ مُروض أقبل " تسليع " حتى شعائر عقيدتي و صلاتي لأقايض عليها بعرض من الدنيا زائل .. و أقبل " القوادة " حتى على ذاكرتي !!

Hussam dr
08/09/2007, 01:52
:shock::shock::shock::shock::?:pos:

mey
08/09/2007, 02:22
:sick:لكو الله الوضع بغزة بيجلط يعنى عم نشوف الاخبار و.......افف يعنى و الله مو مكفيهماليهود قايمين يتناطحو بين بعضن اي شو هاد:pos::pos:

أسير التشرد
08/09/2007, 06:03
الحل برأيي...بسيط للغاية..وجداً كمان..لما الفلسطينين بيتخلصوا من تبعيتهم للدول المحيطة لبلدهم..وقتها قادرين ع حل كل مشكلاتهم.. اما حالياً فهالشي صعب للغاية لانو الامر اصبح بيد ناس غير اصحاب القضية...

mey
08/09/2007, 06:07
الحل برأيي...بسيط للغاية..وجداً كمان..لما الفلسطينين بيتخلصوا من تبعيتهم للدول المحيطة لبلدهم..وقتها قادرين ع حل كل مشكلاتهم.. اما حالياً فهالشي صعب للغاية لانو الامر اصبح بيد ناس غير اصحاب القضية...
و الله حكيك صح بس انو عيب عليهم يتخانقو بين بعض يعنى و الله شي بيطقق :jakoush::sick::jakoush::sick:

أسير التشرد
08/09/2007, 06:22
و الله حكيك صح بس انو عيب عليهم يتخانقو بين بعض يعنى و الله شي بيطقق :jakoush::sick::jakoush::sick:
لما الامر بيكون بيد الاخرين...فمامشكلة مين رح يكون التمن..والتاريخ خير شاهد ع كلامي..لو شفنا حرب لبنان الاهلية..رح نشوف كيف الدول بتصفي حساباتها بين بعض..
هيك السياسة..

mey
08/09/2007, 06:26
اي اكيد حكيك هو لبنان و فلسطين و سوريا صايرين منطقة تصفية الحسابات و خصوصي لبنان صاير واجهة للمشاكل السياسية و ارض تصفية الحسابات

أسير التشرد
08/09/2007, 06:53
اي اكيد حكيك هو لبنان و فلسطين و سوريا صايرين منطقة تصفية الحسابات و خصوصي لبنان صاير واجهة للمشاكل السياسية و ارض تصفية الحسابات
كلامك صحيح بس بظن انو سورية خارجة عن منطقة تصفيات الحسابات..كونها دولة هي بتصفي حساباتها ببلدان محيطة...وهالشي لقوة السياسة السورية...

_______________
عندي اشارة استفهام عالموضوع...انو انا ما شفت ثورة قامت إلا لاستلام الحكم بعدها...والتشبث بالحكم...
بكل الثورات السابقة شفنا وأكد لنا خبرهم...

وياهلا..:D

mey
08/09/2007, 06:56
اي طبعا بوافقك مشان سوريا بس كل ما عم يصير سي جديد بيلزقوه بظهر سوريا

ارسلان
08/09/2007, 10:55
الاخ العزيز وائل
الذي ينظر بعين واحدة يرى نصف الحقيقة والذي يرى من منظار التعصب الاعمى لا يرا الا نفسه
سيدي العزيز لن ارد على تهجمك وملاحظاتك فأنت رأيت من يدخن ولم ترا 30 الف مصلي تجمعو رغم التهديد بالقتل و الهلاك فقط اريد ان اوضح الحقيقة لبعض المغرر بهم ومنهم انت

اخى العزيز لست من اتباع عباس ولا دحلان انا انسان فلسطيني تهان كرامتي واسحق في ظل كذب ديني ولي لعنق النصوص لم اشهد له مثيل في دولة الظلم والجور حماس
في ذهنك ان حماس هي من يقود المقاومة الان في غزة وهذا امر مخالف للحقيقة فحماس لم يكن نهجها ذلك ابدا اذ ان نهجها في الاساس هو نهج المجمع الاسلامي اي ان العدو الاسرائيلي عدو ثانوي وانه لا بد ان تنهض الامة كافة ثم نقاوم
وهذا الكلام ليس من تحليلي وانما من كلام الدكتور الشهيد عبد العزيز الرنتيسي
وقد تسأل لماذا دخلو المقاومة والكلام للدكتور الشهيد
فقد اضطررنا الى الدخول للمقاومة خوفا من ان نخسر المد الجماهيري الذي كان يتجه الى الجهاد الاسلامي
سيدي العزيز حماس ليس في نيتها مقاومة او غير ذلك
واكبر الاخطار التي تواجه الامة هو انحراف حماس عن سكتها
انا لا يهمني شعاراتك التي تقولها انما المهم ماذا يحدث على ارض الواقع اين تقف حماس الان
وسوريا الاسد ايضا
يا سيدي في مخيلتك ان هناك قوى ممانعة لامريكا حسنا اذا
لنرا معي
ايران ما هو موقفها من العراق اين تقف ومع من تقف
سوريا موقفها من اتفاق مكة هل كان لخدمة قضايا الامة
حماس الان في غزة وفي الضفة منذ متى لم تشهر السلاح بوجه الاحتلال
منذ اكثر من ثلاث سنوات بل بالعكس هي الان وللاسف تضيق على المقاومة وتقتل المقاومين من الجهاد الاسلامي ستضحك وتقول كيف لا هذا لا يحدث
اذا هل تعرف ما حدث في مسجد ارض الرباط
ادخل هنا
وشاهد ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
عزيزي وائل لا يعميك حقدك على عباس وزمرته عن الحقيقة وعن ما ترتكبه حماس في غزة
لقد نصب لها فخا ووقعت فيه وبدلا من ان تصلح من ذاتها وتعيد ترتيب نفسها
اصبحت {{كالفيل الهائج في بيت زجاجي}}

اخاطب فيك ضميرك وانسانيتك بعيدا عن النزعة التى تدفعك
هل توافق على ضرب الانسان واهانة كرامته لماذا نمنع من التظاهر بل والصلاة
هل توافق على اخراج النساء بملابسهن الداخلية في انصاف الليل
يا سيدي لقد خلقت حماس الف الف دحلان في جرائمها التي تفوق التصور والخيال

يا سيدي العزيز يبدو ان حقدك سيجعلك وحيدا تغني بلا مستمع

وائل 76
08/09/2007, 15:31
الحل برأيي...بسيط للغاية..وجداً كمان..لما الفلسطينين بيتخلصوا من تبعيتهم للدول المحيطة لبلدهم..وقتها قادرين ع حل كل مشكلاتهم.. اما حالياً فهالشي صعب للغاية لانو الامر اصبح بيد ناس غير اصحاب القضية...

يا ريت يا أسير شوية تفصيل بهاي النقطة تحديداً .. حابب أفهم كيف التبعية هاي و مين تابع مين ؟

ارسلان
08/09/2007, 15:57
الكلام واضح والنص مباشر

حماس وفتح سلمتا القرار الفلسطيني للخارج فلم يعد القرار الفلسطيني مستقل كما كان بعهد القائد ابو عمار

بل اصبح مرهونا لبرامج دول اقليمية ونسو الاخوة في حماس ان القضية المركزية هي فلسطين ولم تكون ولن تكون

فلسطيني ورقة ضغط بيد اي دولة على دولة اخرا

يعني ان القرار الفلسطيني مسلوب من قبل قادة جهلة في غزة وقادة لا تهمهم سوا مصالحهم في الضفة

اما عن المبادئ التي اسهبت فيها يا سيدي العزيز فأنصحك ان ترا اذا كانت مطبقة في حركة حماس ام لا

وائل 76
08/09/2007, 16:02
سيدي العزيز لن ارد على تهجمك وملاحظاتك فأنت رأيت من يدخن ولم ترا 30 الف مصلي تجمعو رغم التهديد بالقتل و الهلاك فقط اريد ان اوضح الحقيقة لبعض المغرر بهم ومنهم انت



كلام كاذب لا يمت للحقيقة بصلة .. لم يتجاوز العدد الـ 3 آلاف شخص .. علماً بأنو في اليوم الثاني خرج 250 ألف شخص في تظاهرة على معبر رفح دعت لها حركات حماس .. يعني بكل المقايس و بكل الحسابات لم يعد لجلاوزة المقاطعة أي أتباع سوى بعض المرتزقة هنا و هناك على شاكلة هذا الرجل في الفيديو !!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)


اخى العزيز لست من اتباع عباس ولا دحلان انا انسان فلسطيني تهان كرامتي واسحق في ظل كذب ديني ولي لعنق النصوص لم اشهد له مثيل في دولة الظلم والجور حماس



في مساجد يشرف عليها الجهاد الإسلامي في غزة و ليس حماس إذهب و صلي فيها يا مواطن يا فلسطيني أما من ينساق خلف دعوة خرجت من مؤسسة بيع فلسطين فهذا ليس سوى مرتزق وغد صغير لا سبيل لتقويمه سوى الضرب بالجزمة ..


في ذهنك ان حماس هي من يقود المقاومة الان في غزة وهذا امر مخالف للحقيقة فحماس لم يكن نهجها ذلك ابدا اذ ان نهجها في الاساس هو نهج المجمع الاسلامي اي ان العدو الاسرائيلي عدو ثانوي وانه لا بد ان تنهض الامة كافة ثم نقاوم
وهذا الكلام ليس من تحليلي وانما من كلام الدكتور الشهيد عبد العزيز الرنتيسي
وقد تسأل لماذا دخلو المقاومة والكلام للدكتور الشهيد
فقد اضطررنا الى الدخول للمقاومة خوفا من ان نخسر المد الجماهيري الذي كان يتجه الى الجهاد الاسلامي
سيدي العزيز حماس ليس في نيتها مقاومة او غير ذلك
واكبر الاخطار التي تواجه الامة هو انحراف حماس عن سكتها



ماشا الله صاير فيها رب تعلم الجهر و ما يخفى ؟! مين ضحك عليك و قلك هدا الكلام الفاضي ؟
بعدين كيف ما بتقاوم يا راجل إمبارح بالليل فقط سقط قائد من قادة القسام شهيداً بعد أن إنهار نفق و هم يجهزوه للعبور لأراضي 1948 .. على إعتبار أنك من غزة و بالتأكيد سمعت عن الحادث ,, الصواريخ من يضربها كل يوم .. إلا إذا كنت نايم طول الوقت و ما بتعرف شو بيصير ..!

بعدين روح حبيبي إقرأ التاريخ منيح و شوف التيار الإسلامي في فلسطين منذ متى بدأ في المقاومة ..إقرأ تاريخ الإخوان المسلمين في فلسطين و متى بدأو مقاومتهم ضد الإنجليز و ليس الصهاينة فحسب !
غريبة هدا الحكي اللي بتخبصه قاعد !!! قال الدكتور الرنتيسي حكى غصب عنا قال .. :shock:


انا لا يهمني شعاراتك التي تقولها انما المهم ماذا يحدث على ارض الواقع اين تقف حماس الان
وسوريا الاسد ايضا
يا سيدي في مخيلتك ان هناك قوى ممانعة لامريكا حسنا اذا
لنرا معي
ايران ما هو موقفها من العراق اين تقف ومع من تقف
سوريا موقفها من اتفاق مكة هل كان لخدمة قضايا الامة
حماس الان في غزة وفي الضفة منذ متى لم تشهر السلاح بوجه الاحتلال


يهمك ما يهمك أنتا حر ما كتير فارقة معي لو فهمت او ما فهمت !
الواقع بيقول أن حماس محاصرة من الكون كله لأنو ما بدها تعترف بإسرائيل .
الواقع بيقول أنو عباس عم بيتلقى أموالنا اللي كانت محجوزة في إسرائيل إضافة للمساعدات الأمريكية لأنو سلم البلاد زمان و أعطى شهادة طابو بـ 82 % من أرضنا لإسرائيل ..
الواقع بيقول أنو عم بيشتري شرف و سلاح التشكيلات المرتدة المحسوبة على أم الجماهير !!

هدا الواقع و اللي بيقرأ الواقع بغير هدا المنطق بيكون مجرد مشروع حمار و قابل جداً للفشل !


منذ اكثر من ثلاث سنوات بل بالعكس هي الان وللاسف تضيق على المقاومة وتقتل المقاومين من الجهاد الاسلامي ستضحك وتقول كيف لا هذا لا يحدث
اذا هل تعرف ما حدث في مسجد ارض الرباط
ادخل هنا



فعلاً كلامك صح و الدليل العملية الخايبة و الإعتباطية اللي نفذها الجهاد قبل يومين و راح ضحيتها 7 شهداء بلا مقابل !! لو تمت هذه العملية في الضفة الغربية لأصبح قادة الجهاد هناك أوغاد ولاد كلب و إعتقلوا تاني يوم و لعنوا شرفهم !!

عيب يا راجل تخبص بهدا المنطق الأعواج إتق الله و فكر شوي بمنطق أو ما تفكر بس أنو إحكي كلام معقول !


عزيزي وائل لا يعميك حقدك على عباس وزمرته عن الحقيقة وعن ما ترتكبه حماس في غزة
لقد نصب لها فخا ووقعت فيه وبدلا من ان تصلح من ذاتها وتعيد ترتيب نفسها
اصبحت {{كالفيل الهائج في بيت زجاجي}}




يابى قلنا ألف مرة من يفكر بالعبث بأمن القطاع سيلقى عقاب على قدر ما آتاه من جرم .. بالبداية و بعد التطهير أعلنوا العفو العام عن الجميع و منهم ما كان متورط بالقتل أحدهم كان متورط بقتل 22 شخص !! الجماعة فكروها سايبة و بدهم يخبصوا .. عُقبوا بالقدر الكافي و المناسب لزجرهم عن الولوج في الفلتان الأمني أكثر ..

يا راجل أنا من وجهة نظري و كرجل قانون ما فعلته القوةالتنفيذية بالمخربين ليس سوى دلع و لا يمت للعقوبة بصلة .. شو يعني تحبس مخرب لمدة 4 او 5 ساعات و تحلق شعره على الزيرو و تدفعه غرامة مستردة بعد 6 شهور !!

القانون صريح و واضح و بيقول من يعبث بأمن الوطن لحساب جهات خارجية لزعزعة الأمن و الإستقرار يعاقب بالسجن من 3 سنوات لـ 10 سنوات .. هلاء كل واحد من مؤمني الفتح العظيم اللي رجم حجار على المباني و على المجلس التشريعي لحساب مين ؟! مو لحساب الكلب عباس اللي باع فلسطين .. عباس صهيوني و يعتبر جهات خارجية من وجهة نظر كل ما لازال يؤمن بفلسطين و عروبتها !

لو بملك قرار لكان عاقبت قادتهم بالإعدام بالخازووووووق حتى يكونوا عبرة لباقي الجرذان الصغار !


اخاطب فيك ضميرك وانسانيتك بعيدا عن النزعة التى تدفعك
هل توافق على ضرب الانسان واهانة كرامته لماذا نمنع من التظاهر بل والصلاة
هل توافق على اخراج النساء بملابسهن الداخلية في انصاف الليل
يا سيدي لقد خلقت حماس الف الف دحلان في جرائمها التي تفوق التصور والخيال




ضميري يقول لي من باع فلسطين ليس سوى عميل صغير وجب قتله في ميدان عام
ضميري يقول من يأتمر لدعوة خرجت من ثلة عاهري المقاطعة لزعزعة الأمن في القطاع ليس سوى مرتزق صغير تابع للعميل الصغير وجب القصاص منه زجراً عن جرمه .
ضميري يقول لي من لازال يؤمن بفلسطين هو الأولى بالإتباع و من يتآمر الكون كله عليهم و يحاصرهم لأنهم لا يريدوا الإعتراف بإسرائيل هم من يستحقوا الإتباع و أن نفديهم بدمائنا .

هذا ما يقوزله لي ضميري يا أرسلان أما أن أخرج لأداء صلاة الضرار مقابل 200 شيكل فهنا أنا لا أستحق فلسطينيتي !!


يا سيدي العزيز يبدو ان حقدك سيجعلك وحيدا تغني بلا مستمع


للأسف يبدو أنك نائم و لا تدري شيئا .. يا رجل يوم الخميس بالليل دعوة حماس لمظاهرة لتأكد رفضها لتسيس الصلاة .. و بما أنك إبن غزة فالبتأكيد شاهدت الكم المهول لمن خرج .. عشرات الآف في كل مناطق القطاع مطالبة بالتصدي و بكل قوة لمثيري الإنفلات الأمني .. يعني تفويض جديد أخذته الحكومة الشرعية في قطاع غزة من الجمهور للتصدي للمرتزقة و عُباد الـ 200 شيكل ..

ربع مليون خرجوا لرفح بناء على دعوة حماس و تقول لي أغني بلا مسمع !!

معايرك مثيرة للضحك يا أرسلان :lol:

*Marwa*
08/09/2007, 16:11
وائل وارسلان بالنهاية انتو فلسطينية وهاد هو الشي الاهم!
ان كان فتح او حماس لازم يصفوا النية ويتصرفوا حسب الدين الاسلامي الصحيح مش يشوهوه!
فلسطين ليست للفتحاويين ولا للحمساويين فلسطين للفلسطينيين!
واللي عم يعملوه حماس وفتح ضد الدين لانو الاسلام...
ISLAM IS NOT DANGER OR DISEASE..ISLAM IS PEACE ISLAM IS EASE
GOD BLESS PALESTINE

:D

وائل 76
08/09/2007, 16:14
الكلام واضح والنص مباشر

حماس وفتح سلمتا القرار الفلسطيني للخارج فلم يعد القرار الفلسطيني مستقل كما كان بعهد القائد ابو عمار

بل اصبح مرهونا لبرامج دول اقليمية ونسو الاخوة في حماس ان القضية المركزية هي فلسطين ولم تكون ولن تكون

فلسطيني ورقة ضغط بيد اي دولة على دولة اخرا

يعني ان القرار الفلسطيني مسلوب من قبل قادة جهلة في غزة وقادة لا تهمهم سوا مصالحهم في الضفة

اما عن المبادئ التي اسهبت فيها يا سيدي العزيز فأنصحك ان ترا اذا كانت مطبقة في حركة حماس ام لا


:o:o:o

أبو عمار قرار وطني مستقل !!!

يا رجال عن جد غريب أنتا .. يا رجل مين اللي إعترف بحق إسرائيل بالحياة !
مين اللي سحق ميثاق منظمة التعريص الفلسطينية تحت أقدام هيلاري كلينتون في العام 1996 ؟
مين اللي أسس لفرق الموت و المرتزقة في غزة و الضفة ؟
مين اللي وظف كل العملاء و الفاسدين و أعطاهم سلطة على أموالنا و دمائنا ؟
في إحدى مقابلاته على الجزيرة سأله محمد كريشان لماذا يا أبو عمار لا تعزل من ثبت بحقهم الفساد و تعين غيرهم .. رد عليه القائد الرمز الهمام و قال .. هدول نهبوا و شبعوا لو بدي اجيب ناس جديدة راح ينهبوا كمان مرة !!
بشرفك هدا رد زلمة محترم بيحترم نفسه و بيحترم شعبه ؟! إسقاط نفسي بكل وقاحة بيفكر كل العالم متله فاسدة و مصاصة دماء !!

تماماً متل ما أنتو بتفسروا التحالفات مع سوريا أو إيران على أنها عمالة لسوريا و لإيران ؟؟ يعني بتقيسوا تحالف حماس مع سوريا متل عمالتكم لإسرائيل بالضبط !!

مع أنو التاريخ أثبت أنو ما في حمار و غبي سياسة خارجية أكتر من أولئك الذين قاموا على أمر المنظمة .. طول عمرهم بيقعونا بكل مصيبة و لا أختها من الأردن للبنان للعراق و الكويت إلخ إلخ إلخ !!

سياسة التحالفات هاي مكوجودة من أيام الشيخ أحمد ياسين الله يرحمه و سألوه مرة عن موقفه من إيران قال بالحرب _ تجمعنا تقاطع المصالح معهم _ بمعنى أنو هاي مو شغلة جديدة إبتدعتها حماس .. لا عمي موجودة من زمان هدا عمقنا العربي اللي بنستند إله

مو عيب أن نتحالف مع دولة رافضة للإنبطاح و الإعتراف بالكيان المسخ .. العيب أنو نروح نقبل أولمرت متل العشاق بشرم الشيخ بعد ما كان أمر بتنفيذ مجزرة في جنين ! ..

سامحني لأنو ما راح أرد عليك بعد هاي طالما أبو عمار عندك رمز للقرار الوطني المستقل !! :shock:

وائل 76
08/09/2007, 16:20
وائل وارسلان بالنهاية انتو فلسطينية وهاد هو الشي الاهم!
ان كان فتح او حماس لازم يصفوا النية ويتصرفوا حسب الدين الاسلامي الصحيح مش يشوهوه!
فلسطين ليست للفتحاويين ولا للحمساويين فلسطين للفلسطينيين!
واللي عم يعملوه حماس وفتح ضد الدين لانو الاسلام...
ISLAM IS NOT DANGER OR DISEASE..ISLAM IS PEACE ISLAM IS EASE
GOD BLESS PALESTINE

:D


مروة تمام كلامك و مزبوط ألف بالمية فلسطين للكل .. و لذلك أصدروا عفو عام عن الجميع لأنو الوطن مانو ملك لحماس و بس
بظل حكومة حماس بغزة عم تقوم المقاومة بعمليات عسكرية .. عم ينضرب كل يوم صواريخ .. سيديروت في حالة إستنفار من إسبوع !
بالمقابل بالضبة الغربية إشتروا السلاح من كتائب أمناء الهيكل .. ( كتائب الأقصى ) و حرموا العمل العسكري و الديل حادثة خطف الضابط الصهيوني في جنين قبل أيام .. حين قام ضباط الحرس الوثني العباسي بتحرير الضابط الصهيوني من بين أيدي أبناء سرايا القدس !

مروة بدنا نظرة شمولية أكتر .. في أجندتين وحدة معترفة و مسلمة كل شي لإسرائيل و الأخرى محاصرة و ماكلة هوا لأنها رافضة تعترف بإسرائيل مين نأيد و ميم نتبع ؟!

لو تكرمتي ممكن تعطيني أمثلة عن الأتشيا اللي عم تعملها حماس ضد فلسطين و ضد الدين ؟
:D

*Marwa*
08/09/2007, 16:29
والله يا وائل انا من عرب ال 48 يعني انتو اللي بتعرفوا اكتر مني بهالاشيا لاني ما جربت لا الحكم الفتحاوي ولا الحمساوي بس والله اللي منشوفو بوسائل الاعلام ومنسمعو من الناس يعني شيء مخيف!! يعني شو هالاعمال اللي عم تقوم فيها القوة التنفيذية وقوات حماس؟؟! لك ليه عم يفوتو عالجوامع ويقتلوا المصلين! لك بالنهاية نحنا مسلمين وحرااااااام نعمل هيك ببعض!! دم المسلم على المسلم حرااااااااام!! وانا مش مع فتح ولا مع عباس لاني بحسو خاين وعميل!
بس هاد بعطيش الحق لحماس بانها تمنع الفتحاويين من الصلاة! لك ازا الله غفور رحيم بقبل الصلاة من كل الناس نحنا بدنا نمنعها؟؟؟!!

تحياتي :D

ارسلان
08/09/2007, 17:13
كلام كاذب لا يمت للحقيقة بصلة .. لم يتجاوز العدد الـ 3 آلاف شخص .. علماً بأنو في اليوم الثاني خرج 250 ألف شخص في تظاهرة على معبر رفح دعت لها حركات حماس .. يعني بكل المقايس و بكل الحسابات لم يعد لجلاوزة المقاطعة أي أتباع سوى بعض المرتزقة هنا و هناك على شاكلة هذا الرجل في الفيديو !!


اكاد اقيء من كذبك


في مساجد يشرف عليها الجهاد الإسلامي في غزة و ليس حماس إذهب و صلي فيها يا مواطن يا فلسطيني أما من ينساق خلف دعوة خرجت من مؤسسة بيع فلسطين فهذا ليس سوى مرتزق وغد صغير لا سبيل لتقويمه سوى الضرب بالجزمة

المساجد تصادر ايها السيد وشباب الجهاد الاسلامي مطاردون وكل انسان يحمل في قلبه نهج المقومة مطارد من جهلاء حماس


فعلاً كلامك صح و الدليل العملية الخايبة و الإعتباطية اللي نفذها الجهاد قبل يومين و راح ضحيتها 7 شهداء بلا مقابل !! لو تمت هذه العملية في الضفة الغربية لأصبح قادة الجهاد هناك أوغاد ولاد كلب و إعتقلوا تاني يوم و لعنوا شرفهم !!

عيب يا راجل تخبص بهدا المنطق الأعواج إتق الله و فكر شوي بمنطق أو ما تفكر بس أنو إحكي كلام معقول !


هل فشل العملية التى انا انتقدها يبيح لبعض الغوغائين من ابناء حماس الساقطين اخلاقين من ابناء التنفيذية ان يتهجمو ويقتلو ابناء الجهاد الاسلامي وهم مرابطين في المساجد
انت انصحك ان تتقي الله وتخرج من دائرة القتلة
انتصر لانسانيتك وعقلك


يابى قلنا ألف مرة من يفكر بالعبث بأمن القطاع سيلقى عقاب على قدر ما آتاه من جرم .. بالبداية و بعد التطهير أعلنوا العفو العام عن الجميع و منهم ما كان متورط بالقتل أحدهم كان متورط بقتل 22 شخص !! الجماعة فكروها سايبة و بدهم يخبصوا .. عُقبوا بالقدر الكافي و المناسب لزجرهم عن الولوج في الفلتان الأمني أكثر ..

يا راجل أنا من وجهة نظري و كرجل قانون ما فعلته القوةالتنفيذية بالمخربين ليس سوى دلع و لا يمت للعقوبة بصلة .. شو يعني تحبس مخرب لمدة 4 او 5 ساعات و تحلق شعره على الزيرو و تدفعه غرامة مستردة بعد 6 شهور !!

القانون صريح و واضح و بيقول من يعبث بأمن الوطن لحساب جهات خارجية لزعزعة الأمن و الإستقرار يعاقب بالسجن من 3 سنوات لـ 10 سنوات .. هلاء كل واحد من مؤمني الفتح العظيم اللي رجم حجار على المباني و على المجلس التشريعي لحساب مين ؟! مو لحساب الكلب عباس اللي باع فلسطين .. عباس صهيوني و يعتبر جهات خارجية من وجهة نظر كل ما لازال يؤمن بفلسطين و عروبتها !

لو بملك قرار لكان عاقبت قادتهم بالإعدام بالخازووووووق حتى يكونوا عبرة لباقي الجرذان الصغار !

الفاظك تدل عليك فانا رسمت لك في مخيلتي صورة قاتمة لرجل لا يحاور الا بالغلط والشتم والاستخفاف
وكما انتم ترسمون لانفسكم كذبة وتصدقونها فتعيشو وهمها
انتم اناس لاتعرفو من القانون الا ما ينصفكم ولا تعرفو من حقوق الانسان الا اذا اعتدي عليكم
اشفق عليك فقد غسلو مخك وارضعوك الحقد في الجوامع اتفهم هذا الكلام البذيء الذي يصدر منك لانك احد ضحايا تفكيرهم وتعليمهم

انا لن ارد عليك لانك لا تستحق احترامي وادبي وانا لن انزل الى مستواك في الحوار

:D

ارسلان
08/09/2007, 17:15
والله يا وائل انا من عرب ال 48 يعني انتو اللي بتعرفوا اكتر مني بهالاشيا لاني ما جربت لا الحكم الفتحاوي ولا الحمساوي بس والله اللي منشوفو بوسائل الاعلام ومنسمعو من الناس يعني شيء مخيف!! يعني شو هالاعمال اللي عم تقوم فيها القوة التنفيذية وقوات حماس؟؟! لك ليه عم يفوتو عالجوامع ويقتلوا المصلين! لك بالنهاية نحنا مسلمين وحرااااااام نعمل هيك ببعض!! دم المسلم على المسلم حرااااااااام!! وانا مش مع فتح ولا مع عباس لاني بحسو خاين وعميل!
بس هاد بعطيش الحق لحماس بانها تمنع الفتحاويين من الصلاة! لك ازا الله غفور رحيم بقبل الصلاة من كل الناس نحنا بدنا نمنعها؟؟؟!!

تحياتي :D




اشكرك لدخولك العطر وانا
نحن في الاساس فلسطينون لن يمنعنا {شيخ ضال او سياسي هالك} من ان ارفع رأسي واقول انني فلسطيني
تحية سيدتي الكريمة

Hussam dr
09/09/2007, 16:09
:shock:صحيح مين فتح ... ومين حماس .. أو مين حماس ... ومين فتح ... ؟ !!
فعلاً قمممممممة بلمهزلة ... لك عيب أول شي حاربو اللي عندكون بعدين عملو هيك منضمات ... :jakoush:
لك شوفو شو سبب الخلاف ... بتلاقو أتفه من التافه إدام إسرائيل المحتلة واللي عم تعملو ... :frown:

ارسلان
09/09/2007, 17:12
خليها على الله يا دكتور حسام خليها على الله

Hussam dr
09/09/2007, 17:25
خليها على الله يا دكتور حسام خليها على الله
لأ مو لازم نخليها عألله ... مين قال إنو الله إذا ما سعينا رح يساعدنا ؟ ... لازم نكون أكتر تفهم لأنو مهما كنا مختلفين بلآراء .. إنو في أولويات يعني كل الخلافات بلأساس نشأت عن طريق إسرائيل ... يعني لولا إسرائيل ما كان هيك صار ... فمشان هيك أول شي خلونا نخلص من الصهاينة بعدين منحكي بلمشاكل اللي أكيد رح تنحل لحالا بس تطلع إسرائيل ..

خلونا نسعى ليسعى الله معنا .. :pos:
وبتمنى ما حدا يسمي حكيي تنضير .. بس هي هية الحقيقة المرة اللي عم نعيشا بسبب التخلف اللي عم يزيد مع الزمن بشعوبنا واللي عم يخلينا ننسا مشكلتنا الأساسية مع إسرائيل ونتجه بإتجاهات ونخلق مشاكل مع بعض لمصالح شخصية !

وائل 76
09/09/2007, 17:43
كلام كاذب لا يمت للحقيقة بصلة .. لم يتجاوز العدد الـ 3 آلاف شخص .. علماً بأنو في اليوم الثاني خرج 250 ألف شخص في تظاهرة على معبر رفح دعت لها حركات حماس .. يعني بكل المقايس و بكل الحسابات لم يعد لجلاوزة المقاطعة أي أتباع سوى بعض المرتزقة هنا و هناك على شاكلة هذا الرجل في الفيديو !!


اكاد اقيء من كذبك


في مساجد يشرف عليها الجهاد الإسلامي في غزة و ليس حماس إذهب و صلي فيها يا مواطن يا فلسطيني أما من ينساق خلف دعوة خرجت من مؤسسة بيع فلسطين فهذا ليس سوى مرتزق وغد صغير لا سبيل لتقويمه سوى الضرب بالجزمة

المساجد تصادر ايها السيد وشباب الجهاد الاسلامي مطاردون وكل انسان يحمل في قلبه نهج المقومة مطارد من جهلاء حماس


فعلاً كلامك صح و الدليل العملية الخايبة و الإعتباطية اللي نفذها الجهاد قبل يومين و راح ضحيتها 7 شهداء بلا مقابل !! لو تمت هذه العملية في الضفة الغربية لأصبح قادة الجهاد هناك أوغاد ولاد كلب و إعتقلوا تاني يوم و لعنوا شرفهم !!

عيب يا راجل تخبص بهدا المنطق الأعواج إتق الله و فكر شوي بمنطق أو ما تفكر بس أنو إحكي كلام معقول !


هل فشل العملية التى انا انتقدها يبيح لبعض الغوغائين من ابناء حماس الساقطين اخلاقين من ابناء التنفيذية ان يتهجمو ويقتلو ابناء الجهاد الاسلامي وهم مرابطين في المساجد
انت انصحك ان تتقي الله وتخرج من دائرة القتلة
انتصر لانسانيتك وعقلك


يابى قلنا ألف مرة من يفكر بالعبث بأمن القطاع سيلقى عقاب على قدر ما آتاه من جرم .. بالبداية و بعد التطهير أعلنوا العفو العام عن الجميع و منهم ما كان متورط بالقتل أحدهم كان متورط بقتل 22 شخص !! الجماعة فكروها سايبة و بدهم يخبصوا .. عُقبوا بالقدر الكافي و المناسب لزجرهم عن الولوج في الفلتان الأمني أكثر ..

يا راجل أنا من وجهة نظري و كرجل قانون ما فعلته القوةالتنفيذية بالمخربين ليس سوى دلع و لا يمت للعقوبة بصلة .. شو يعني تحبس مخرب لمدة 4 او 5 ساعات و تحلق شعره على الزيرو و تدفعه غرامة مستردة بعد 6 شهور !!

القانون صريح و واضح و بيقول من يعبث بأمن الوطن لحساب جهات خارجية لزعزعة الأمن و الإستقرار يعاقب بالسجن من 3 سنوات لـ 10 سنوات .. هلاء كل واحد من مؤمني الفتح العظيم اللي رجم حجار على المباني و على المجلس التشريعي لحساب مين ؟! مو لحساب الكلب عباس اللي باع فلسطين .. عباس صهيوني و يعتبر جهات خارجية من وجهة نظر كل ما لازال يؤمن بفلسطين و عروبتها !

لو بملك قرار لكان عاقبت قادتهم بالإعدام بالخازووووووق حتى يكونوا عبرة لباقي الجرذان الصغار !

الفاظك تدل عليك فانا رسمت لك في مخيلتي صورة قاتمة لرجل لا يحاور الا بالغلط والشتم والاستخفاف
وكما انتم ترسمون لانفسكم كذبة وتصدقونها فتعيشو وهمها
انتم اناس لاتعرفو من القانون الا ما ينصفكم ولا تعرفو من حقوق الانسان الا اذا اعتدي عليكم
اشفق عليك فقد غسلو مخك وارضعوك الحقد في الجوامع اتفهم هذا الكلام البذيء الذي يصدر منك لانك احد ضحايا تفكيرهم وتعليمهم

انا لن ارد عليك لانك لا تستحق احترامي وادبي وانا لن انزل الى مستواك في الحوار

:D

مين قلك أنو منتظر من أمثالك الإحترام ؟!

ما كتير بعول على إحترام يأتي من متصاغر لا يدري وجه من قفاه .. و ما كتير بسعى لأناقش واحد ما بدو يفهم أو يقتنع .. حكينا عن حقائق و أرقام بالموضوع ما عجبك و ما إقتنعت شأنك و ما بفرض عليك تقتنع بس بعتقد أني ما أسأت لشخصك مطلقاً بكل حديثي كلامي كان موجه للفكرة لأشخاص تحدثت عنهم أنت هم في نظري لا يسمو لو ضرب الواحد منهم في ضعفه ألف مرة للحدود الدنيا لحذائي !!

حذائي أعلى مكانة من حيث يبلغ عباس و قريع و عبد ألولمرت و باقي مؤسسة بيع فلسطين روؤسهم !!

أتمنى أن تحترم نفسك و أن توجع جام سخطك و غضبك للفكرة دون المساس بشخصي لأني أملك الرد عليك بقوة و بحزم ..

ارسلان
09/09/2007, 17:56
حذائي أعلى مكانة من حيث يبلغ امثال المدعو مشعل وهنية والزهار وصيام الذين باعو الاسلام وفلسطين
!!

وامثالك ايها الاخ لا يمثلون فلسطين ولا يمثلون ثقافة الاسلام لو انك انساني لقلت على اقل تقدير لا لمشاهد الضرب والتعذيب والحرق الذي تستخدمونها

لكن على قول المثل ( لسلاح بايد الهامل بيطول)

وانا ايضا املك الرد عليك بقوة وحزم فهذا ما تعلمناه في مساجدكم ايها السيد

وائل 76
09/09/2007, 17:57
هاي صور مؤمني فتح و صلاتهم و مسيرتهم السلمية !!


لكن ما يجري هي صلاة مسيسة بالكامل .. بدليل هذه الصور التي تؤكد أن الصلاة ليست لتأدية فريضة ألزمنا بها الإسلام .. بل هي لمجرد إثارة الفوضى في غزة حتى إذا ما أوقفت التنفيذية هذه الفوضى قالوا بأنها تقمع المصلين !!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


التحرش بالقوة التنفيذية و رميها بالحجار والعبث بالممتلكات العامة و واجهات المحال التجارية و بعض المقار الأمنية .. و التخريب والزعرنة ..
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

المسيرة صارة بسكاكين

شوف هاي الصور
وعلق عليها .. أول مرة بعرف أنو ممكن نشرب سجاير أثناء خطبة الجمعة !!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////



////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


هاي عينة صغيرة من الصور ما بدي كتر صور حتى ما تتقل الصفحة !!

BL@CK
09/09/2007, 18:03
حذائي أعلى مكانة من حيث يبلغ امثال المدعو مشعل وهنية والزهار وصيام الذين باعو الاسلام وفلسطين
!!

ممكن تشرحلي أخي كيف باعو فلسطين .

ما عم تفوت بدماغي مدري ليه هني اللي عم يحاولو ينقزو فلسطين .. اللي فتح عم تبيعا لأ ما عم تبيعا عم تعطيا هديّة على صحن من دهب لإسرائيل

عذراً للتدخل كوني سوري بس أخدنا إذن من صاحب الموضوع .. :D

وائل 76
09/09/2007, 18:08
حذائي أعلى مكانة من حيث يبلغ امثال المدعو مشعل وهنية والزهار وصيام الذين باعو الاسلام وفلسطين
!!

وامثالك ايها الاخ لا يمثلون فلسطين ولا يمثلون ثقافة الاسلام لو انك انساني لقلت على اقل تقدير لا لمشاهد الضرب والتعذيب والحرق الذي تستخدمونها

لكن على قول المثل ( لسلاح بايد الهامل بيطول)

وانا ايضا املك الرد عليك بقوة وحزم فهذا ما تعلمناه في مساجدكم ايها السيد

شاطر برافوا عليك بتعرف تقلد الكلام .. :lol:

بما أنك رجال و صاحب مبدأ ليش عم تكتب بإسم وهمي .. أنا إسمي معروف و بكتب بإسمي الحقيقي .. وائل كريم ..

بما أنك زلمة قبضاي و عم تحكي بكل قزة و بعدين ماشا الله حولك و حواليك بتعرف ترد بقوة و حزم ليش ما تعرفنا بإسمك الحقيقي با قبضاي ؟!

خود هدا على الهامش لأحداث جامعة الخليل و بولتكنيك اليوم !!!!!!!
فيديو لما جرى اليوم في الخليل !!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وائل 76
09/09/2007, 18:32
لأ مو لازم نخليها عألله ... مين قال إنو الله إذا ما سعينا رح يساعدنا ؟ ... لازم نكون أكتر تفهم لأنو مهما كنا مختلفين بلآراء .. إنو في أولويات يعني كل الخلافات بلأساس نشأت عن طريق إسرائيل ... يعني لولا إسرائيل ما كان هيك صار ... فمشان هيك أول شي خلونا نخلص من الصهاينة بعدين منحكي بلمشاكل اللي أكيد رح تنحل لحالا بس تطلع إسرائيل ..

خلونا نسعى ليسعى الله معنا .. :pos:
وبتمنى ما حدا يسمي حكيي تنضير .. بس هي هية الحقيقة المرة اللي عم نعيشا بسبب التخلف اللي عم يزيد مع الزمن بشعوبنا واللي عم يخلينا ننسا مشكلتنا الأساسية مع إسرائيل ونتجه بإتجاهات ونخلق مشاكل مع بعض لمصالح شخصية !


أخ حسام من العبث تصور الأمر على أن ما يجري يمثل خدمة للكيان الصهيوني .. !

الكيان الصهويني جزء و لاعب أساسي في كل ما يجري .. ما يجري الآن عبارة عن صراع بين أجندتين إحداهما تمثل المقاومة و المشروع الوطني رافضة للتماهي مع معطيات المرحلة و تُحاصر و تُقصف مقراتها و يُغتال قادتها لأنها ترفض الإعتراف بـ ( إسرائيل ) ..

الأجندة الأخرى إعترفت بـ ( إسرائيل ) مسخت ميثاق منظمة التحرير و شطبت منه كل ما يتحدث عن فلسطين التاريخية .. تحاصر قطاع غزة و ترفض العودة للحوار و تلاحق المقاومين في الضفة الغربية ..
آخر عهرهم المخزي كان قبل أسبوع حين هاجموا محموعات للجهاد الإسلامي في محافظة جنين كانت قد خطفت ضابط صهيوني .. بعد ساعات دخل العرس الوثني التابع لعباس و حرر هذا الضابط من بين أيادي المقاومين !!
حلوا 190 جمعية خيرية تقدم الدعم لأسر الشهداء و المعتقلين و الجرحى ..

لا أريد الإطالة و الحديث كثيراً .. لكن أريد أن أؤكد أن إنتصار تيار محمود عباس يعني و بكل تأكيد إنتصاراً للأجندة الصهيونية و الأمريكية فيما يتعلق بالصراع ..

يا أخي عباس حرم المقاومة و قال عنها إرهاباً و عمليات حقيرة و صواريخ عبثية إلخ هذه القمامة التي خرجت من فهم القذر و تحدث مراراً و تكرا عن أن الطريق للدولة يكمن في مفاوضات السلام فقط مع كل ذلك خرج أولمرت يوم 4 / 9 بمؤتمر صحفي غقب إجتماعه مع خافير سولانا و قال حرفياً _ لا نرى أفقاً سياسياً قادماً في مؤتمر أيلول للحديث عن الدولة الفلسطينية _
يعني الزلمة رايح على المؤتمر حتى يعمل حملة علاقات عامة مع باقي الدول العربية الغير مطبعة .. !!

هل يعقل أنو نعول على السلام و المفاوضات و أن نحرم المقاومة و أن نعتقل المقاومين لأجل عيون أولمرت و هو لا يريد أن يعطينا الحدود الدنيا من حقوقنا !!

إليك وثيقة بأمر بموجبها محمود عباس بملاحقة المقاومين !!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////



هنا ملف لبعض الحوادث التي يقوم بها جلاوزة الأجهزة الأمنية العميلة في الضفة الغربية !!!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

مؤمني الفتح العظيم يدعون الله أن يشفي شارون كي ينتقم من حماس !!!
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

و هنا يقوم جلاوزة الحرس الوثني بتحرير الضابط الصهيوني من بين أيدي المقاومة في جنين قبل أيام .. 11 ألف أسير في سجون الإحتلال أرخص من أن نفاوض عليهم مقابل هذا الضابط .. من وجهة نظر مؤسسة بيع فلسطين و قادها عباس !!
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)



بعتقد أخ حسام أنو يلي بينفذ هاي الأحندة بيكون عم يقدم أكبر خدمة لـ ( إسرائيل ) ولا أنا غلطان ؟!

وائل 76
09/09/2007, 18:39
هون يا أخ حسام عم يجعلوا من " محمد دحلان " رب !!

شوف شو عم يحكوا لدحلان على موقعهم الإخباري الرئيس !

بأمانة هل متل هاي العالم ممكن نعول عليها بتحرير و ثورة !!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بنفسجة
09/09/2007, 23:23
بصراحة انا بحط الحق على كل فلسطيني بمن فيهم انتما الفلسطينيين الاثنين قبل غيركما
يا شباب اذا انتو الشعب المثقف هيك فكيف الحثالة الراكضة وراء منصب او ثروة
ولا حد يحط الحق على الخارج والله عيب بتقتلو ببعض وبتحطو الحق على ايدي خارجية يعني متل اللبنانيين 15 سنة حرب وقتل ببعض بالاخير شو قال هي حرب الاخرين على ارض لبنان ليش ما الكون عقل يفكر وقلب يرحم مش انتو اخوة
بعدين الله يرحم ابوعمار ويلحق ابو مازن فيه هني الاتنين رموز الجهاد والكفاح ضد اسرائيل ورموز الدفاع عن الحرية والديمقراطية وياعيني على قوة تنفيذية نازلة لم بالناس والله استحت المخابرات السورية
يا ناس اراضيكون عم تروح وانتو عم تقتلو بعض بالكلمة والمسدس
والله عيب

ارسلان
09/09/2007, 23:37
ههههههههههههههههههههههههههههههه

اشفق عليكم يا هؤلاء انا مستعد ان احضر لك ما تريد من دلالئل على ان حماس في غزة ما هم الا اناس ليس لهم اخلاق وانما مجموعة من القتلة والمتوحشين يستخدمون الدين في تحريم ما احل الله انا احكي لك تجارب شخصية
تحكي عن تسيس الدين ما تفعلوه في مساجدكم وقد حولتموها الى اوكار للمخابرات والتعذيب
وحولتم الدين الاسلامي الى الدين الحمساوي
لن نؤمن بدينكم ولا بتربيتكم ولا ثقافة القتل وشهوة الدم ايها الفلسطيني
عندما اتفق دحلان مع الاسرائيلين فيما يسمى اتفاقية المعبر
قلتم عنه جاسوس وعميل وخبيث
اما الان فتبوسو نعاله كي يقوم بإعادة الاتفاقية وفتح المعبر حالتكم في غزة تبكي ومأزقكم في عقولكم ايها المثقف
وبعدين الصور التي رفعتها مضحكة للغاية وتزيد يقيني بتفاهت دعواك
صدق الغريق بيتعلق بقشة
انتم ايها العاقل من تصنعون الف دحلان تربايتكم وانغلاقكم من يصنع دحلان دحلان حالة عابرة لا تظهر الا اذا اصبحتم
عقل ابو جهل يرتدي ثياب الدين الاسلامي
ايها العاقل

هههههههههههه

Hussam dr
09/09/2007, 23:39
شكراً جزيلا وائل على هلرد وعلى توضيحك لهلأمر :D
وكمان بحب إشكر كل اللي علقو علموضوع وخاصة أرسلان ..:D
أول شي بحب قول إنو اللي قلتو ممكن يكون صحيح لأنو أنا مو كتير متطلع على هلوثائق وما كنت بعرفا من قبل ... بس بيضل في شي إسمو إنو في سيئين من الطرفين يعني مافينا نقول كل الفتحاويين خونة ... هي إذا افترضنا إنون خونة ... وبنفس الوقت يا أخ أرسلان ما فينا نقول عن اللي من حركة حماس إنون خونة وعنيفين وبدون يخربو ...
فياريت تهدو شوي يعني فعلاً إذا عندكون ذرة حب لوطنكون فلسطين ,,, بس حسو إنو اللي عم تعملو "" من الطرفين "" هو عيب وإهانة لبلدكون فيا شماتة الصهاينة فينا ... فعلاً هنة صارو فراحانين بهلمهزلة اللي عم تصير كونا هية أفيدلون وأربحلون من أي عملية عسكرية بشنوا ... يعني في أحلا على قلب الصهاينة من إنو ما يخسروا جنود أو عتاد ... يعني مرتاحين وعم يتفرجو وحاميين حالون ومو فرقانة معون وعم يطورو ويعمرو مستوطنات ومصانع !! .. فمشان هيك هدو ولاقو حلول مناسبة لمشاكلكون ... لأنو برجع بعيد مهما كبرت المشكلة ... ولو كان في خونة من الطرفين ,,, بس أكيد في شرفاء ...يعني اللي عم يصير عندكون نفس الشي بلعراق ... فياريت تلاحضو هلشي علأقل إنتو كونكون واعيين وفهمانين وعين الله عليكون ... يعني إنتو اللي بتمثلو شريحة الواعيين من فتح وحماس وهيك عم تحكو مع بعض !!
كيف إذا حدا من اللي مو واعيين""مارح قول الجاهلين "" واالي ما عندون تفكيركون بدو يحكي وبدو يتصرف ضد الطرف التاني "" !

عيب يا جماعة وقفو وفكرو ولو للحظة ... وبتشوفو إنكون تنيناتكون غلطانين .. !
تحياتي للكل :D

maged-syrian
10/09/2007, 00:37
ياجماعة الله يلعن ابو حماس على ابو فتح .... حطوا ببالكم انكم بالنهاية ابناء فلسطين لستم ابناء حماس او فتح بل ابناء فلسطين وكفاية تشميت الاعداء الصهاينة فيكم كفااااااااااااااااااااااا اااية

وائل 76
10/09/2007, 01:13
ههههههههههههههههههههههههه هههههه

اشفق عليكم يا هؤلاء انا مستعد ان احضر لك ما تريد من دلالئل على ان حماس في غزة ما هم الا اناس ليس لهم اخلاق وانما مجموعة من القتلة والمتوحشين يستخدمون الدين في تحريم ما احل الله انا احكي لك تجارب شخصية
تحكي عن تسيس الدين ما تفعلوه في مساجدكم وقد حولتموها الى اوكار للمخابرات والتعذيب
وحولتم الدين الاسلامي الى الدين الحمساوي
لن نؤمن بدينكم ولا بتربيتكم ولا ثقافة القتل وشهوة الدم ايها الفلسطيني
عندما اتفق دحلان مع الاسرائيلين فيما يسمى اتفاقية المعبر
قلتم عنه جاسوس وعميل وخبيث
اما الان فتبوسو نعاله كي يقوم بإعادة الاتفاقية وفتح المعبر حالتكم في غزة تبكي ومأزقكم في عقولكم ايها المثقف
وبعدين الصور التي رفعتها مضحكة للغاية وتزيد يقيني بتفاهت دعواك
صدق الغريق بيتعلق بقشة
انتم ايها العاقل من تصنعون الف دحلان تربايتكم وانغلاقكم من يصنع دحلان دحلان حالة عابرة لا تظهر الا اذا اصبحتم
عقل ابو جهل يرتدي ثياب الدين الاسلامي
ايها العاقل

هههههههههههه

هذا هو الإفلاس بعينه ..

لن أرد على وقاحتك .. يكفيني ما فعلته بنفسك و تكفيني سذاجتك في هذا الهراء الملون !!:lol:

الإنتفاضة بلشت بالخليل الليلة و إن شا الله على الطريقة " الغزية " سيتم كنس كل الأذناب الصغيرة من الضفة ..
إنتظر أوامر النعل الكبير حين يهرب إلى تل الربيع سيدعو كل الجرذان من تل الربيع للصلاة و لن يكون هناك سوى الضرب بـ " الجزمة " على روؤس كل بقايا الإنفلات الأمني ..

غزة نظيفة
و بإذن الله الضفة ستكون نظيفة ..

باي :lol:

وائل 76
10/09/2007, 01:16
بصراحة انا بحط الحق على كل فلسطيني بمن فيهم انتما الفلسطينيين الاثنين قبل غيركما
يا شباب اذا انتو الشعب المثقف هيك فكيف الحثالة الراكضة وراء منصب او ثروة
ولا حد يحط الحق على الخارج والله عيب بتقتلو ببعض وبتحطو الحق على ايدي خارجية يعني متل اللبنانيين 15 سنة حرب وقتل ببعض بالاخير شو قال هي حرب الاخرين على ارض لبنان ليش ما الكون عقل يفكر وقلب يرحم مش انتو اخوة
بعدين الله يرحم ابوعمار ويلحق ابو مازن فيه هني الاتنين رموز الجهاد والكفاح ضد اسرائيل ورموز الدفاع عن الحرية والديمقراطية وياعيني على قوة تنفيذية نازلة لم بالناس والله استحت المخابرات السورية
يا ناس اراضيكون عم تروح وانتو عم تقتلو بعض بالكلمة والمسدس
والله عيب


أخت بنفسجة يعني بتمنى قبل ليكتب رد أحد الأعضاء أنو يقرأ الكلام اللي مكتوب حتى يكون فكرة عن الموضوع و ما يكون رمي الإتهامات هكذا جزافاً !

أقدر و أحترم غيرتك على فلسطين و الشعب الفلسطيني لكن يا أختي العزيزة القضية أكبر من أن ندفن روؤسنا في التراب كما النعامة و لا أن يكون تسطيح القضية هو السبيل ..

أرجو أختي الكريمة أن تراجعي ما كتبنا تحديداً ردي على الأخ حسام و على إستعداد لأناقشك في كل صغيرة و كبيرة .

تحية :D

وائل 76
10/09/2007, 01:30
شكراً جزيلا وائل على هلرد وعلى توضيحك لهلأمر :D
وكمان بحب إشكر كل اللي علقو علموضوع وخاصة أرسلان ..:D
أول شي بحب قول إنو اللي قلتو ممكن يكون صحيح لأنو أنا مو كتير متطلع على هلوثائق وما كنت بعرفا من قبل ... بس بيضل في شي إسمو إنو في سيئين من الطرفين يعني مافينا نقول كل الفتحاويين خونة ... هي إذا افترضنا إنون خونة ... وبنفس الوقت يا أخ أرسلان ما فينا نقول عن اللي من حركة حماس إنون خونة وعنيفين وبدون يخربو ...
فياريت تهدو شوي يعني فعلاً إذا عندكون ذرة حب لوطنكون فلسطين ,,, بس حسو إنو اللي عم تعملو "" من الطرفين "" هو عيب وإهانة لبلدكون فيا شماتة الصهاينة فينا ... فعلاً هنة صارو فراحانين بهلمهزلة اللي عم تصير كونا هية أفيدلون وأربحلون من أي عملية عسكرية بشنوا ... يعني في أحلا على قلب الصهاينة من إنو ما يخسروا جنود أو عتاد ... يعني مرتاحين وعم يتفرجو وحاميين حالون ومو فرقانة معون وعم يطورو ويعمرو مستوطنات ومصانع !! .. فمشان هيك هدو ولاقو حلول مناسبة لمشاكلكون ... لأنو برجع بعيد مهما كبرت المشكلة ... ولو كان في خونة من الطرفين ,,, بس أكيد في شرفاء ...يعني اللي عم يصير عندكون نفس الشي بلعراق ... فياريت تلاحضو هلشي علأقل إنتو كونكون واعيين وفهمانين وعين الله عليكون ... يعني إنتو اللي بتمثلو شريحة الواعيين من فتح وحماس وهيك عم تحكو مع بعض !!
كيف إذا حدا من اللي مو واعيين""مارح قول الجاهلين "" واالي ما عندون تفكيركون بدو يحكي وبدو يتصرف ضد الطرف التاني "" !

عيب يا جماعة وقفو وفكرو ولو للحظة ... وبتشوفو إنكون تنيناتكون غلطانين .. !
تحياتي للكل :D

أخ حسام بشكرك على وعيك ولا على غيرتك يلي لمستها بكل الكلام اللي كتبته .. أقدر لك ذلك أخي و أحترم فيك ذلك مع أنه ليس غريب على شاب سوري أن يفكر بهذا المنطق المحترم ..

أخي لا أريد أن أجعهلها قاتمة في عينيك و لكن تحدثت عن حقائق و أرقام و وثائق و هي مجرد عينة ليس أكثر لدي منها الكثير الكثير ..
أخي إليك ما يلي ..

تحدثت أنت عن شرفاء في حركة فتح .. أؤكد لك ذلك لكن الشرفاء مجرد عناصر صغيرة لا تملك حل ولا عقد في الحركة لا أريد منهم أن يقفوا إلى جانب حماس و لكن أريد أن يحققوا في إغتيال رئيسهم الراحل عرفات !!
* بسام أبو شريف و من على قناة الجزيرة بتاريخ 2 / 9 / 2007 في برنامج بثته الجزيرة مباشر ظهراً تحدث حرفياً بما يلي _ السم الذي سمم فيه عرفات نقله أحد القادة الفاعلين في قيادة حركة فتح من لندن إلى عمان إلى رام الله قبل وفاة عرفات بـ 6 شهور .. و هناك 3 قادة بارزين يعلمون بذلك بل متآمرون معه .. طبعاً رفض الحديث عن أسماء !!
بسام أبو شريف ليس من حماس ولا يمت لحماس بصلة مطلقاً ..
هل يوجد في فتح شرفاء إن كان لا يجرء أحدهم أن يطالب بتحقيق و عقاب من سمم عرفات ؟!

أخي حسام المقار الأمنية في غزة التي سقطت في 14 / 6 / 2007 بيد حماس أتعلم ماذا وجدوا فيها ؟؟
أشرطة فيديو لقيادات بارزة في حركة فتح تم تصويرهم و هم يمارسون الجنس مع مومسات جيئ بهم من دولة عربية و كانوا يعملون لحساب " محمد دحلان " الذي يعتبره أبناء فتح إلهاً كما ورد في الصورة السابقة !!
كان يُصور الوزير أو القائد و يتم تهديده بالشريط حتى ينصاع صاغراً لما يريد دحلان .. الفيديوهات الآن في يد حماس و لولا إلتزام حماس بالمنهج الأخلاقي و الشرعي لكانت هذه الفيديوهات الآن موجودة على " يو توب " !!

يا أخي وزير الإسكان سابقاً أسقطوا إبنته و صوروها و هي تمارس الجنس مع أحد أبناء جهاز الأمن الوقائي التابع لدحلان و هددوا والدها ثم نهبوا أراضي منطقة بأكملها في أرقى أحياء غزة إسمها " برشلونة " !!

هل هناك شرفاء إن كان هذا منهجهم ؟ لا أنكر وجود الغلابة لكنهم صغار ولا يملكون حولاً ولا قوة ..

بالمقابل أعطيني خطأ واحد أو ليعطيني المدعو " أرسلان " خطأ واحد إرتكبته حماس في غزة !!

وائل 76
10/09/2007, 01:33
ياجماعة الله يلعن ابو حماس على ابو فتح .... حطوا ببالكم انكم بالنهاية ابناء فلسطين لستم ابناء حماس او فتح بل ابناء فلسطين وكفاية تشميت الاعداء الصهاينة فيكم كفااااااااااااااااااااااا اااية

يا سيد ماجد لا ننتظر من أحد أن يأتي ليعطينا دروساً في الوطنية .. كان عليك أن تقرأ حوارنا للنهاية حتى يكون كلامك مفيداً و على قدر الموضوع !!

ننتظر نقاش محترم و في صلب الموضوع أما أن تأتي كي تشتم فقط فكان أولى لو أنك لم تشارك ..

أخي نقدر غيرتكم لكن القضية أكبر و أعمق من أن نختزلها بالسباب و الشتائم ..

تحية

وائل 76
10/09/2007, 01:41
أخ حسام إنظر لأجهزتنا الأمنية في الضفة الغربية .. زعلتوا لما قلت أنها أجهزة عميلة و قائمة لحماية أمن الكيان الصهيوني !!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

BL@CK
10/09/2007, 01:59
بعدين الله يرحم ابوعمار ويلحق ابو مازن فيه هني الاتنين رموز الجهاد والكفاح ضد اسرائيل ورموز الدفاع عن الحرية والديمقراطية وياعيني على قوة تنفيذية نازلة لم بالناس والله استحت المخابرات السورية

ابو عمار رمز الجهاد :lol: دخلك شو سوّا أبو عمار .. ؟

بس أول مرة بتحكي كلمة حق - ( الأصد على الحكي اللي باللون الأحمر ) .. :o

وائل 76
10/09/2007, 02:09
ابو عمار رمز الجهاد :lol: دخلك شو سوّا أبو عمار .. ؟

بس أول مرة بتحكي كلمة حق - ( الأصد على الحكي اللي باللون الأحمر ) .. :o

أنا بقلك شو سوى أبو عمار يا عابد ..

يا سيدي أبو عمار إعترف بحق الكيان الصهيوني على 82 % من فلسطين التاريخية !!
بالمقابل إعترف الكيان الصهيوني بأنو المنظمة ممثل شرعي و وحيد للشعب الفلسطيني و الحكي عن _ منظمة بيع فلسطين _ و ليس تحريرها ..

المشكلة أنو كتير عالم بتفكر إعتراف أوسلو كان متبادل و هالشي مانو صحيح إطلاقاً عرفات إعترف بحق الكيان الصهيوني على أرضنا و الكيان لم يعترف بدولة فلسطينية بل إعترف فقط بتمثيل المنظمة للشعب الفلسطيني ..

و هداي وثيقة من شبكة المحامين العرب تؤكد ذلك ..


هدا خطاب إعتراف عرفات بـ ( إسرائيل )


خطاب اعتراف منظمة التحرير بإسرائيل
9/ 9/ 1993
من الرئيس ياسر عرفات
إلى إسحق رابين رئيس وزراء إسرائيل
السيد رئيس الوزراء
إن التوقيع على إعلان المبادئ يرمز لعصر جديد في تاريخ الشرق الأوسط. ومن منطلق إيمان راسخ أحب أن أؤكد على التزامات منظمة التحرير الفلسطينية الآتية:
تعترف منظمة التحرير بحق دولة إسرائيل في العيش في سلام وأمن جديد، وتقبل المنظمة قراري مجلس الأمن رقمي (242 و338).
إن المنظمة تلزم نفسها بعملية السلام في الشرق الأوسط وبالحل السلمي للصراع بين الجانبين، وتعلن أن كل القضايا الأساسية المتعلقة بالأوضاع الدائمة سوف يتم حلها من خلال المفاوضات
وتعتبر المنظمة أن التوقيع على إعلان المبادئ يشكل حدثًا تاريخيًا ويفتتح حقبة جديدة من التعايش السلمي والاستقرار.. حقبة خالية من العنف. وطبقًا لذلك فإن المنظمة تدين استخدام الإرهاب وأعمال العنف الأخرى، وسوف تأخذ على عاتقها إلزام كل عناصر أفراد منظمة التحرير بذلك من أجل تأكيد التزامهم ومنع الانتهاكات وفرض الانضباط لمنع هذه الانتهاكات.
وفي ضوء إيذان عصر جديد والتوقيع على إعلان المبادئ، وتأسيسًا على القبول الفلسطيني بقراري مجلس الأمن (242 و338)، فإن منظمة التحرير تؤكد أن بنود الميثاق الوطني الفلسطيني التي تنكر حق إسرائيل في الوجود وبنود الميثاق التي تتناقض مع الالتزامات الواردة في هذا الخطاب، أصبحت الآن غير ذات موضوع ولم تعد سارية المفعول، وبالتالي فإن منظمة التحرير تتعهد بأن تقدم إلى المجلس الوطني الفلسطيني موافقة رسمية بالتغييرات الضرورية فيما يتعلق بالميثاق الفلسطيني.
المخلص:
ياسر عرفات
رئيس منظمة التحرير الفلسطينية.



و هدا خطاب إعتراف رابين !!


اعتراف إسرائيل بمنظمة التحرير الفلسطينية
9/ 9/ 1993
من إسحق رابين
إلى الرئيس ياسر عرفات
السيد الرئيس
ردًا على خطابكم المؤرخ في 9 سبتمبر (أيلول) 1993، فإنني أحب أن أؤكد لكم، في ضوء التزامات منظمة التحرير الفلسطينية المتضمنة في خطابكم، فإن حكومة إسرائيل قررت الاعتراف بمنظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل للشعب الفلسطيني، وستبدأ مفاوضات مع منظمة التحرير في إطار عملية السلام في الشرق الأوسط.
إسحق رابين
رئيس وزراء إسرائيل.



و هدا عمو المصدر / ما إله أي علاقة بحماس .. مصدر رسمي إله وزنه ..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)


بشرفك يا عابد في عمالة أكتر من هيك ؟؟ لاحظ بآخر خطاب الإعتراف تبع عرفات بـ ( إسرائيل ) كاتبلهم _ المخلص _ ياسر عرفات !!

Hussam dr
10/09/2007, 09:21
أخ حسام بشكرك على وعيك ولا على غيرتك يلي لمستها بكل الكلام اللي كتبته .. أقدر لك ذلك أخي و أحترم فيك ذلك مع أنه ليس غريب على شاب سوري أن يفكر بهذا المنطق المحترم ..

أخي لا أريد أن أجعهلها قاتمة في عينيك و لكن تحدثت عن حقائق و أرقام و وثائق و هي مجرد عينة ليس أكثر لدي منها الكثير الكثير ..
أخي إليك ما يلي ..

تحدثت أنت عن شرفاء في حركة فتح .. أؤكد لك ذلك لكن الشرفاء مجرد عناصر صغيرة لا تملك حل ولا عقد في الحركة لا أريد منهم أن يقفوا إلى جانب حماس و لكن أريد أن يحققوا في إغتيال رئيسهم الراحل عرفات !!
* بسام أبو شريف و من على قناة الجزيرة بتاريخ 2 / 9 / 2007 في برنامج بثته الجزيرة مباشر ظهراً تحدث حرفياً بما يلي _ السم الذي سمم فيه عرفات نقله أحد القادة الفاعلين في قيادة حركة فتح من لندن إلى عمان إلى رام الله قبل وفاة عرفات بـ 6 شهور .. و هناك 3 قادة بارزين يعلمون بذلك بل متآمرون معه .. طبعاً رفض الحديث عن أسماء !!
بسام أبو شريف ليس من حماس ولا يمت لحماس بصلة مطلقاً ..
هل يوجد في فتح شرفاء إن كان لا يجرء أحدهم أن يطالب بتحقيق و عقاب من سمم عرفات ؟!

أخي حسام المقار الأمنية في غزة التي سقطت في 14 / 6 / 2007 بيد حماس أتعلم ماذا وجدوا فيها ؟؟
أشرطة فيديو لقيادات بارزة في حركة فتح تم تصويرهم و هم يمارسون الجنس مع مومسات جيئ بهم من دولة عربية و كانوا يعملون لحساب " محمد دحلان " الذي يعتبره أبناء فتح إلهاً كما ورد في الصورة السابقة !!
كان يُصور الوزير أو القائد و يتم تهديده بالشريط حتى ينصاع صاغراً لما يريد دحلان .. الفيديوهات الآن في يد حماس و لولا إلتزام حماس بالمنهج الأخلاقي و الشرعي لكانت هذه الفيديوهات الآن موجودة على " يو توب " !!

يا أخي وزير الإسكان سابقاً أسقطوا إبنته و صوروها و هي تمارس الجنس مع أحد أبناء جهاز الأمن الوقائي التابع لدحلان و هددوا والدها ثم نهبوا أراضي منطقة بأكملها في أرقى أحياء غزة إسمها " برشلونة " !!

هل هناك شرفاء إن كان هذا منهجهم ؟ لا أنكر وجود الغلابة لكنهم صغار ولا يملكون حولاً ولا قوة ..

بالمقابل أعطيني خطأ واحد أو ليعطيني المدعو " أرسلان " خطأ واحد إرتكبته حماس في غزة !!

شكرا على الرد . .
بس حبيت إسألك إذا عندك مشكلة إذا كلشي صار "" حسب قولك "" أو كلشي صار حسب اللي قالو السيد أرسلان من أعمال عنف "" حسب ما قال "" إنو تنسى الماضي وتفكر بلمستقبل ؟ .. يعني قصدي ما فينا نلاقي حل إذا لهلأ عم نناقش بشغلات صارت من الطرفين لأنو كل شوي بيطالع واحد منكون مشكلة بلتاني .. يعني بدال ما تفكروا بهلشي ... فكرو إنو شو بدو يصير بلمستقبل ...ففتحو صفحة جديدة بين بعضكون ... وخلصو من هلمشاكل بحلول معقولة "" يعني أكيد اللي عم يصير من حرب بين الأخوة ما رح يفيدكون" من كلا الطرفين " وما رح يوصلكون إلا لهاوية وما رح يفيد لا حماس ولا فتح ... والمستفيد بلأخير هنة الصهاينة . ... فيا جماعة لا تخلو العالم تضحك عليكون ... وبرجع بعيد أحسن دوا للمشاكل بين الأخوة هوة الحوار لإيجاد حل " يعني لازم نقيم من بالنا إنو اللي عم نحاورو إنسان سيئ وندور عإيجابياتو حتى لو كانت قليلة " ... واللي عم تعملو"من الطرفين" ما رح يفيد بشي إلا بخسارة الأرواح وإختلاق المشاكل وإعانة مجانية لإسرائيل . !:pos:

تحياتي ... يا ريت تروقو وتهدو هلحوار شوي :D

ارسلان
10/09/2007, 10:02
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)




اتذكرون هذا الشاب , كيف لا وهو من تحدى عناصر التنفيذية وخرج من منزله للصلاه مع اخوانه بالعراء وسمع ان

الصلاه بالعرااااااااااء جامعه ولا صلاه بالمساجد التى تتخذها حماس بوقا للفتنه

خرج هذا الشاب واذ بالتنفيذيه تمنعهم من الصلاه ونكلوا وضربوا الجميع وكانت المنطقه الوسطى ساحه من

الاشتباكات , فما كان من هذا الرجل الا ان صلى فى وسط الطريق كما هو مبين بالصوره وعلى شاشات التلفزه

عندما هاجمتهم التنفيذيه

ظنا منه ان صلاته ستشفع له . لكن للاسف تم ضربه بالهروات احدهم يضربه بالاسفل على قدميه واخر يضربه

على راسه من الخلف واخر واخر واخر واخر واخر .....

لكن الخبر المحزن ان هذا الشاب تم نقله للمستشفى وعرفنا انه من عائله البنا

وكان لديه نزيف بالمخ اثر الضربه التى تلقاها من الخلف , لكن فوجئنا باستشهاده .


حسبنا الله ونعم الوكيل

ارسلان
10/09/2007, 10:38
أبناء مسجد الرباط ينشرون صور جرائم التنفيذية بمسجدهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن أبناء الإسلام العظيم وأبناء مسجد الرباط ..



شعبنا العظيم:

في ظل الظروف القاسية والهجمة الشرسة التي نتعرض لها من قبل العدو المجرم من قصف واغتيالات واجتياحات في قطاع غزة، ورغم دورنا الواضح والحيادي في كل معركة الاقتتال الداخلي بين فتح وحماس والتي لم نكن طرفا فيها يوما من الأيام ولم نلوث سلاحنا الشريف بدم مسلم بريء، وكل الأهالي يشهدون بذلك.



فاجأتنا جريمة مؤلمة ونكراء يندى لها جبين الإنسان والإنسانية ... إنها جريمة اقتحام لمسجد ومحاصرة للمجاهدين بداخله وقتل وإصابة من تمكنوا من السيطرة عليهم وإراقة دماءهم على أعتاب المسجد.



إننا أمام جريمة كبيرة وعظيمة لا يمكن السكوت عليها بكل حال من الأحوال ولا يمكن لا لعاقل ولا شريف أن يسكت ولا يبوح ولا يصدح بكلمة الحق، والسكوت على الباطل مدعاة لغضب الله عزوجل.



إخوتنا الأعزاء:



كنا قد وعدنا الجميع أن نفضح الجريمة النكراء التي اقترفتها الأيادي النجسة والقاتلة في القوة التنفيذية ..



ولكننا حفاظا على دم أبنائنا وشعبنا آثرنا الصبر وضبط النفس لحين تشكيل لجنة تحقيق بالجريمة وكشف القتلة ومحاسبتهم .



ولأن الوقت مضى ولم يحرك أحد ساكنا ولأن الواضح حتى الآن أنها لم تشكل ولن تشكل هذه اللجنة لظروف كثيرة ومتعددة، ولعدم رغبة أطراف في كشف المتورطين المحسوبين عليهم.



ولأن الساكت عن الحق شيطان أخرس .. والجبان مكانه تحت الأقدام ... ولأن الموت واحد والرب واحد.



فقد قررنا نحن أبناء الإسلام أن نصدح بالحق .. وبما يلي:



أولا: لا نتهم أبناء حماس أو كتائب القسام ولكننا نتهم بشكل واضح وجلّي عناصر من القوة التنفيذية عددهم حوالي 60 عنصر شاركوا بالهجوم منهم من قتل بيده ومنهم من أطلق النار ومنهم من شارك بالجريمة .



ثانيا: أن نسجل في التاريخ جريمة نكراء اقترفتها أياد قاتلة لم تأبه لحرمة المسجد والمسلمين المجاهدين.



ثالثا: عندنا من الشواهد والأدلة الكثير الكثير، والأسماء ستكشف عاجلا أم أجلا، وقسما بالله العظيم أن نقتص من القتله إن لم تطبق قيادة القوة التنفيذية 'لأننا نتهم عناصرها' القانون وشرع الله في حقهم.



رابعا: توثيق كافة الشواهد والأحداث والصور التي تدل على الجريمة وقد تم بعون الله وتوفيقه انتاج فيلم وثائقي بالصوت والصورة يحكي قصة الجريمة.



خامسا: بعون الله وتوفيقه تم مراعاة المصداقية والأمانة في النقل والتوثيق بشكل كامل... والله على ما نقول شهيد .

رابط المجزرة الى كل من كان لديه امل

انصحك ان تفقده
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
الشهيد نضال الداية كان يرابط في سبيل الله ولكن شهوة القتل وشرب الدماء لا تفرق بين احد حسبنا الله ونعم الوكيل



////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
الشهيد صلاح العامودي رجل اصلاح ليس له ذنب الا انه كان وقت بلوغ شهوة القتل لدي اتباع الشطان الذروة


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
اثار دماء الشهداء والجرحى على احذية ابطال المقاومة

وهناك المذيد
انا لا اخاطب من يدافع عن افعال هؤلاء القتلة اخاطب كل انسان ما زالة لديه ذرة من انسانية فقط قول كلمة لا لمنهج القتل الذي يتبعوه انه منهج الشيطان

Hussam dr
10/09/2007, 12:35
أبناء مسجد الرباط ينشرون صور جرائم التنفيذية بمسجدهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن أبناء الإسلام العظيم وأبناء مسجد الرباط ..



شعبنا العظيم:

في ظل الظروف القاسية والهجمة الشرسة التي نتعرض لها من قبل العدو المجرم من قصف واغتيالات واجتياحات في قطاع غزة، ورغم دورنا الواضح والحيادي في كل معركة الاقتتال الداخلي بين فتح وحماس والتي لم نكن طرفا فيها يوما من الأيام ولم نلوث سلاحنا الشريف بدم مسلم بريء، وكل الأهالي يشهدون بذلك.



فاجأتنا جريمة مؤلمة ونكراء يندى لها جبين الإنسان والإنسانية ... إنها جريمة اقتحام لمسجد ومحاصرة للمجاهدين بداخله وقتل وإصابة من تمكنوا من السيطرة عليهم وإراقة دماءهم على أعتاب المسجد.



إننا أمام جريمة كبيرة وعظيمة لا يمكن السكوت عليها بكل حال من الأحوال ولا يمكن لا لعاقل ولا شريف أن يسكت ولا يبوح ولا يصدح بكلمة الحق، والسكوت على الباطل مدعاة لغضب الله عزوجل.



إخوتنا الأعزاء:



كنا قد وعدنا الجميع أن نفضح الجريمة النكراء التي اقترفتها الأيادي النجسة والقاتلة في القوة التنفيذية ..



ولكننا حفاظا على دم أبنائنا وشعبنا آثرنا الصبر وضبط النفس لحين تشكيل لجنة تحقيق بالجريمة وكشف القتلة ومحاسبتهم .



ولأن الوقت مضى ولم يحرك أحد ساكنا ولأن الواضح حتى الآن أنها لم تشكل ولن تشكل هذه اللجنة لظروف كثيرة ومتعددة، ولعدم رغبة أطراف في كشف المتورطين المحسوبين عليهم.



ولأن الساكت عن الحق شيطان أخرس .. والجبان مكانه تحت الأقدام ... ولأن الموت واحد والرب واحد.



فقد قررنا نحن أبناء الإسلام أن نصدح بالحق .. وبما يلي:



أولا: لا نتهم أبناء حماس أو كتائب القسام ولكننا نتهم بشكل واضح وجلّي عناصر من القوة التنفيذية عددهم حوالي 60 عنصر شاركوا بالهجوم منهم من قتل بيده ومنهم من أطلق النار ومنهم من شارك بالجريمة .



ثانيا: أن نسجل في التاريخ جريمة نكراء اقترفتها أياد قاتلة لم تأبه لحرمة المسجد والمسلمين المجاهدين.



ثالثا: عندنا من الشواهد والأدلة الكثير الكثير، والأسماء ستكشف عاجلا أم أجلا، وقسما بالله العظيم أن نقتص من القتله إن لم تطبق قيادة القوة التنفيذية 'لأننا نتهم عناصرها' القانون وشرع الله في حقهم.



رابعا: توثيق كافة الشواهد والأحداث والصور التي تدل على الجريمة وقد تم بعون الله وتوفيقه انتاج فيلم وثائقي بالصوت والصورة يحكي قصة الجريمة.



خامسا: بعون الله وتوفيقه تم مراعاة المصداقية والأمانة في النقل والتوثيق بشكل كامل... والله على ما نقول شهيد .



رابط المجزرة الى كل من كان لديه امل

انصحك ان تفقده
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


الشهيد نضال الداية كان يرابط في سبيل الله ولكن شهوة القتل وشرب الدماء لا تفرق بين احد حسبنا الله ونعم الوكيل




الشهيد صلاح العامودي رجل اصلاح ليس له ذنب الا انه كان وقت بلوغ شهوة القتل لدي اتباع الشطان الذروة



اثار دماء الشهداء والجرحى على احذية ابطال المقاومة

وهناك المذيد
انا لا اخاطب من يدافع عن افعال هؤلاء القتلة اخاطب كل انسان ما زالة لديه ذرة من انسانية فقط قول كلمة لا لمنهج القتل الذي يتبعوه انه منهج الشيطان
هلأ كمان رجعنا لنفس الشي ... هلأ إنت بتحط صور جرائم وبتحكي إنون متعطشين للدماء... ووائل بحط حكي ووثائق عن إنون خاينين .... طب شو الفايدة من هلنقاش إذا إنتو أصلا ما بدكون تحلو القصة ... يعني خليكون عم تضاربو لبكرا ... مافي فايدة بتضلو عنفس العقلية ..
فأحسن إنو الواحد ما يوجع راسو بهلحكي كلو !! :pos:

ارسلان
10/09/2007, 14:24
انا اسف اخي العزيز ولكن كل صوره التي وضعها وكلامه المغسول بماء الكذب لا يبرر انتهاك كرامة الانسان مهما فعل

ذاك الانسان ولو حتى هدم الكعبة

الصور التي تبث عن انهم في الضفة مظلومين

اقول لك انا : - ان افعال السلطة هناك غيض من فيض من افعال حماس هنا في غزة

هو لن يعتبر من صور التعذيب والاذلال والاهانة التي تبث على الفضائيات لأنه يعتقد وهذا ما درسوه في جوامعهم

ان هؤلاء مجرد نكرة كفرة يستحقون القتل وان يداسو بالاقدام ان هذه المفاهيم لم نعرفها الا في عقول رجال الدين في اسرائيل ورجال الدين في حماس ( صدق او لا تصدق)

هذه عقيدتهم وهذا عهدهم

تقول لي لماذا يستعينون بالاسرائيلين عليهم في الضفة اقول لك ان هذا خطأ يجب ان يستعينو عليهم بالله

حتى لا ينتقل وبائهم الى الضفة

انهم اناس لا يعرفون مكانا للانسانية

وحتى لا تقول لي انني منحاز الى السلطة في الضفة او الى عباس

فأقول لك ان كل شخص يستضعف اي انسان ويذله ويضربه بقدمه كأنه يضرب الارض يقتله يمثل في جثته ينتهك كرامته يدخل بيته ويسرق ما فيه يمنعه من قول لا اله الا الله قبل ان يموت وهو يطلق عليه الرصاص لا يستحق شرف الانتماء

الى الشعب الفلسطيني وانا كفلسطيني بريئ منه

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا