القسم: موسيقى
01/03/2009
|
الردود: 2
زيارات: 1,066
|
القسم: لغة عربيّة
05/02/2009
|
الردود: 59
زيارات: 3,635
|
القسم: لغة عربيّة
05/02/2009
|
الردود: 59
زيارات: 3,635
|
القسم: الشرق الأوسط
04/02/2009
|
الردود: 24
زيارات: 1,018
بتكرر قصة الشب و البنت مو اطلاق الرصاص
لكن هي...
بتكرر قصة الشب و البنت مو اطلاق الرصاص
لكن هي كلها قصة مشان يلفلفوا مواضيع تانية لها علاقة بسوء الادارة في الجامعات و طالب الجامعة افهم باللي بيصير فيها
ما قريتو بجريدة المدينة انه مجلس النواب عم...
|
القسم: الشرق الأوسط
04/02/2009
|
الردود: 3
زيارات: 307
|
القسم: السقيفة
01/02/2009
|
الردود: 1,194
زيارات: 32,109
|
القسم: السقيفة
31/01/2009
|
الردود: 1,194
زيارات: 32,109
|
القسم: السقيفة
31/01/2009
|
الردود: 1,194
زيارات: 32,109
مسا الخير
بما انه حضرتي متلكن شامية
حبيت شارككن...
مسا الخير
بما انه حضرتي متلكن شامية
حبيت شارككن بصورة من ذكرياتي بالشام
والله زمان ما فتها صارلي شي 4 سنين
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
|
القسم: التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
27/01/2009
|
الردود: 5
زيارات: 615
*take me home*
مسا الخير
ماشي تصميم على الطاير ^^
عنوانه Take me home
وقت صممته كنت عم بفكر بقصة thumbalina
^^ تعليقاتكن اكتر من مرحب فيها...
|
القسم: التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
27/01/2009
|
الردود: 26
زيارات: 1,465
|
القسم: التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
26/01/2009
|
الردود: 5
زيارات: 715
ايها اللامنتمى
لا تدع برد الليل و عتمته الحزن...
ايها اللامنتمى
لا تدع برد الليل و عتمته الحزن يصيبانك
فرغم وجودهما ضوء القمر لا بد ان يبعث في النفس دفئا لا ينتهي ^^
شكرا مرورك
سوزاااااان
مرحبا مرورك طالما التنافس شريف و لطيف ما عندي مانع...
|
القسم: التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
25/01/2009
|
الردود: 5
زيارات: 715
ضو القمر
صباح الخير
جووود مورننج للكل
بعتذر عن التأخير
صار لي فترة ما رفعت لي شي تصميم مع اني وعدت حاول ارفع تصاميم
على الاقل مرة كل اسبوع
المهم
التصميم شوي قديم
بآخر 2008
|
القسم: السقيفة
08/01/2009
|
الردود: 3,930
زيارات: 152,952
|
القسم: التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
06/01/2009
|
الردود: 7
زيارات: 746
You are never alone
سلام
اليوم بدي ارفع تصميم جديد
تحدتني رفيقتي صمملها اي شي بس باستخدام هالـ3 صور
و ممنوع استخدم غيرهن صور
مسموح الفلاتر و المؤثرات
المهم
الصور هن...
|
القسم: التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
06/01/2009
|
الردود: 4
زيارات: 665
|
القسم: التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
29/12/2008
|
الردود: 4
زيارات: 665
الدمع و القدس
مرحبا
زمان عنكم
لا تعتبوا علينا والله ما بتعرفوا الواحد و مزاجياته شو بتعمل فيه
اول مرة بطل عليكم
ماني محترفة تصميم
و بالعادة ما بعمل هيك تصاميم بس رأيكم و نقد على عيني و راسي
المهم التصميم...
|
القسم: التشريفات
24/04/2008
|
الردود: 2
زيارات: 403
|
القسم: ستالايتات و قنوات
20/03/2008
|
الردود: 23
زيارات: 17,923
|
القسم: ستالايتات و قنوات
20/03/2008
|
الردود: 23
زيارات: 17,923
|
القسم: التشريفات
20/03/2008
|
الردود: 14
زيارات: 562
|
القسم: ستالايتات و قنوات
19/03/2008
|
الردود: 23
زيارات: 17,923
|
القسم: الساحة الرياضيّة
19/03/2008
|
الردود: 16
زيارات: 887
|
القسم: ملطوشات
18/03/2008
|
الردود: 8
زيارات: 352
|
القسم: السقيفة
18/03/2008
|
الردود: 16
زيارات: 507
|
القسم: السقيفة
18/03/2008
|
الردود: 16
زيارات: 507
بدي رأيكن؟
بدي رأيكن بموضوع هالموضوع مو مهم لكن بحب اعرف أراء الكل عليه
لو شفت شخص مثقف متعلم بعد ما خلص دراسته الجامعية راح و درس مادة ما الها علاقة بالأولى و بعد ما اشتغل صار يشتغل فيهن سوا شو بتحكي...
|
القسم: الصـــــــــــالون
12/03/2008
|
الردود: 31
زيارات: 1,017
|
القسم: أخبار الرياضة
12/03/2008
|
الردود: 12
زيارات: 644
|
القسم: على الطــــــاير
12/03/2008
|
الردود: 4
زيارات: 425
|
القسم: رسم و تصوير
12/03/2008
|
الردود: 20
زيارات: 1,344
|
القسم: الصـــــــــــالون
11/03/2008
|
الردود: 155
زيارات: 7,408
|
القسم: أغاني و كلمات
11/03/2008
|
الردود: 37
زيارات: 1,620
|
القسم: أغاني و كلمات
11/03/2008
|
الردود: 37
زيارات: 1,620
|
القسم: الصـــــــــــالون
11/03/2008
|
الردود: 38
زيارات: 1,437
بصراحة قلّك ما رح نحتفل فيه هالسنة لأنه الوضع...
بصراحة قلّك ما رح نحتفل فيه هالسنة لأنه الوضع العام غير مشجع (طفرانين)
سعر الورد بيطير بالعلالي و مع الغلاء...............؟!
المهم و السبب الحقيقي انه متل ما ماما طلبت ما بدي انسي الامهات بغير مكان...
|
القسم: الخواطر و الخربشات
11/03/2008
|
الردود: 2
زيارات: 273
قبل ما اعتزل الكتابة
قبل ما اعتزل الكتابة حابة شارككم بشغلة صارلي عم بكتبها وقت و كتير متعبتني ، و قبل ما اعتزل و اكسر القلم تبعي بحب اسمع رأيكم فيا
طبعا هيدا الجزء الاول منها
و دمتم
"لم أكتب الشعر يوماً"
-1-
...
|
القسم: ملطوشات
11/03/2008
|
الردود: 10
زيارات: 649
|
القسم: التشريفات
10/03/2008
|
الردود: 25
زيارات: 825
|
القسم: التشريفات
10/03/2008
|
الردود: 25
زيارات: 825
|
القسم: ملطوشات
10/03/2008
|
الردود: 9
زيارات: 489
|
القسم: موسيقى
10/03/2008
|
الردود: 0
زيارات: 214
backstreet boys unbreakable Satellite
مرحبا للجميع هيدا الرابط لأغنية للباكستريت بويز
الاغنية جديدة و منها بالألبوم
يعني ما رح تلاقيها فياتو بس حبيت شارككم فيها
بعدين أي حد حابب أي أغنية للفرقة و ماعندو ياها أو بده أغاني غيرها ما...
|
القسم: التشريفات
10/03/2008
|
الردود: 25
زيارات: 825
|