القسم: السقيفة
13/02/2008
|
الردود: 339
زيارات: 16,691
مرحبا ...
اليوم معي وقت زيادة شوي ، وجاي ع...
مرحبا ...
اليوم معي وقت زيادة شوي ، وجاي ع بالي احكي كتير ...
فـ اللي بدّو يقرأ ردّي يجبلو شي كاسة شاي او شي شغلة يشربا ، لانــّو ردّي بظنّ رح يندرج تحت " قصص الحياة " اكتر منها تحت الردود .. ...
|
القسم: سقيفة البريد
13/02/2008
|
الردود: 7
زيارات: 854
|
القسم: التشريفات
10/02/2008
|
الردود: 8
زيارات: 397
|
القسم: التشريفات
10/02/2008
|
الردود: 71
زيارات: 2,401
|
القسم: الصـــــــــــالون
10/02/2008
|
الردود: 1,837
زيارات: 78,813
|
القسم: السقيفة
07/02/2008
|
الردود: 25
زيارات: 1,004
ما قريت الردود .. و بصراحة مالي خلاق حالياً...
ما قريت الردود .. و بصراحة مالي خلاق حالياً لاقراها ، يمكن ارجع بعدين وشوفا ، ويمكن لاء ..
اللي صار ، اني دخلت عالموضوع بسبب العنوان ..
انو كتير لفتلي نظري وحسيتو هيك ... تسالي !!
بدي اشطح...
|
القسم: الصـــــــــــالون
05/02/2008
|
الردود: 100
زيارات: 4,060
|
القسم: عناوين الأخبار
04/02/2008
|
الردود: 9
زيارات: 997
|
القسم: ملطوشات
03/02/2008
|
الردود: 256
زيارات: 15,380
اي هدول نفسون اللي نزّلون فادي :S
كل بالي...
اي هدول نفسون اللي نزّلون فادي :S
كل بالي منزّل شي جديد ... وقاعدة عم خانق وقلك ما طلعو :jakoush:
* هـ . س :
1) مدري ليش ، بس ما كانو طالعين الصور ، وحاولت فيهون كتير ، بس ما كانو يطلعو...
|
القسم: السقيفة
03/02/2008
|
الردود: 55
زيارات: 2,151
|
القسم: ملطوشات
03/02/2008
|
الردود: 256
زيارات: 15,380
|
القسم: ملطوشات
03/02/2008
|
الردود: 256
زيارات: 15,380
|
القسم: سياسة
03/02/2008
|
الردود: 42
زيارات: 3,038
شي ظريف ..
يعني مو بس بدك مقاومة ، لاء وبدك...
شي ظريف ..
يعني مو بس بدك مقاومة ، لاء وبدك ياهن حصراً عرب ومسلمين ..
واذا خليت شو بيصير ؟ خربت!؟
بنعطيهون البلد انو " سوري يا جماعة ، لقينا كل المدافعين اللي عنا مو مسلمين .. تفضـّلو خدوها مشان...
|
القسم: الصـــــــــــالون
03/02/2008
|
الردود: 1,837
زيارات: 78,813
|
القسم: الصـــــــــــالون
03/02/2008
|
الردود: 7
زيارات: 550
|
القسم: الصـــــــــــالون
03/02/2008
|
الردود: 49
زيارات: 1,638
|
القسم: السقيفة
03/02/2008
|
الردود: 55
زيارات: 2,151
|
القسم: ملطوشات
03/02/2008
|
الردود: 256
زيارات: 15,380
|
القسم: السقيفة
02/02/2008
|
الردود: 55
زيارات: 2,151
|
القسم: السقيفة
01/02/2008
|
الردود: 55
زيارات: 2,151
1) ما بطبخ :p
2) ما بحب البندورة ، ولا دبس...
1) ما بطبخ :p
2) ما بحب البندورة ، ولا دبس البندورة ، ولا الكاتشب ، ولا السباغيتي ولا هدول تبع الخضرة اللي بتحطيها بالمابعرف شو على اساس انو " اكل صحــّي " ..
3) لاء ما بقضيها زيت وزعتر هيهيهي
|
القسم: السقيفة
01/02/2008
|
الردود: 55
زيارات: 2,151
|
القسم: السقيفة
01/02/2008
|
الردود: 55
زيارات: 2,151
|
القسم: الصـــــــــــالون
01/02/2008
|
الردود: 50
زيارات: 1,505
|
القسم: الصـــــــــــالون
01/02/2008
|
الردود: 50
زيارات: 1,505
|
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر
30/01/2008
|
الردود: 26
زيارات: 1,602
|
القسم: الصـــــــــــالون
30/01/2008
|
الردود: 50
زيارات: 1,505
|
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر
30/01/2008
|
الردود: 31
زيارات: 1,763
عند نسبة لا بأس بها ، - للأسف - اي ..
بيحزّ...
عند نسبة لا بأس بها ، - للأسف - اي ..
بيحزّ بنفسي انّــي ادخل ع حيـّاالله موقع او نتوورك بيحكي عن سوريا - ايّ شي عن سوريا ، ولو على مستوى صور لمناظر طبيعية فيها - ، و ما لاقي انــّو الموضوع...
|
القسم: السقيفة
30/01/2008
|
الردود: 55
زيارات: 2,151
|
القسم: سياسة
28/01/2008
|
الردود: 6
زيارات: 659
|
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر
27/01/2008
|
الردود: 50
زيارات: 2,265
|
القسم: السقيفة
27/01/2008
|
الردود: 111
زيارات: 2,729
|
القسم: حوار الروح
26/01/2008
|
الردود: 3
زيارات: 729
|
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر
26/01/2008
|
الردود: 50
زيارات: 2,265
الحق يقال .. مو صحيح هالحكي ..
زمن الـ"رخاء...
الحق يقال .. مو صحيح هالحكي ..
زمن الـ"رخاء " اللي متصورينو ، ولــّى من زمان ، وكل مالو الوضع لـ ورا ..
اي صح ، لــســه في نسبة بعدها كتير فوق ومرتاحة ، بس بالمقابل صار في نسبة لا بأس بها عليها...
|
القسم: السقيفة
26/01/2008
|
الردود: 111
زيارات: 2,729
|
القسم: السقيفة
26/01/2008
|
الردود: 111
زيارات: 2,729
|
القسم: السقيفة
26/01/2008
|
الردود: 111
زيارات: 2,729
|
القسم: السقيفة
26/01/2008
|
الردود: 111
زيارات: 2,729
|
القسم: السقيفة
26/01/2008
|
الردود: 111
زيارات: 2,729
|
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر
26/01/2008
|
الردود: 50
زيارات: 2,265
|
القسم: السقيفة
26/01/2008
|
الردود: 111
زيارات: 2,729
هههههههههه ولاه صون لسانك !! :jakoush:
اولاً...
هههههههههه ولاه صون لسانك !! :jakoush:
اولاً ، انا فعلاً ما حكيت شي مع فادي !! ... كل اللي عملتو انـّو نسختلو ردّو اللي نسختلي ياه - من محادثتكم - .. وهو فهما لحالو :sly:
بعدين انت ما شرحتلو...
|